منوعات

«نيو جيرسي» تنفذ مشروع «جينيسيس بيزنس كومبلكس» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 3 مليارات جنيه

أكدت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، أنها تعتزم تنفيذ مشروع «جينيسيس بيزنس كومبلكس» بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 3 مليارات جنيه.

من جانبه قال جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يتكون من أرضي و14 دور ويضم مكاتب إدارية بمساحات مختلفة وعيادات طبية وشقق فندقية، كما يضم المشروع فندق 5 نجوم.

وأشار إلى أن الشركة حرصت على التعاقد مع شركة أركان لضمان أعلى معايير الجودة في التصميمات الهندسية خاصة وأن الشركة تستهدف مواكبة توجهات الدولة من حيث الاتجاه نحو الاستدامة ومدن الجيل الرابع، بالإضافة إلى التوافق مع معايير البيئة الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة، حيث لا تتعدى المساحة البنائية للمشروع 30% من إجمالي مساحة الأرض وباقي المساحات خضراء.

وأوضح أن الشركة اطلقت الشهادة العقارية بأكبر عائد سنوي بقيمة 20%، ويمكن للعملاء استرداد مبلغ الاستثمار بالكامل بعد 5 سنين وبدون خصم قيمة العائد، كما يمكنهم الاستفادة بارتفاع قيمة العقار.

وأكد محمد رحال، رئيس القطاع التجاري، أن الشركة تطور مشروع «جرين أفينيو» بالعاصمة الإدارية، على مساحة 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 قرب النهر الأخضر والجامعة الألمانية، ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115: 370 متر.

كما تطور الشركة مشروع «جورا » بمدينة الجلالة بالعين السخنة، بأفضل المناطق على البحر الأحمر مباشرة، على مساحة 10 أفدنة وعلى بعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية و60 دقيقة من القاهرة الجديدة.

وأكد أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة بالسوق المصري تزيد عن الـ15 عاما، ونفذت خلالها ما يزيد عن 2000 وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة، بالإضافة للعاصمة الإدارية ومنطقة الجلالة.

وتخطط NJD للتوسع في السوق المصري عبر استراتيجية مدروسة تستهدف مواكبة النمو العمراني الذي تنتهجه الدولة لبناء جمهورية جديدة، استنادا على السمعة الطيبة والنجاحات التي حققها الشركة خلال السنوات الماضية ومنذ انطلاقها ورغبة في تقديم منتج عقاري مميز يحقق أعلى عائد استثماري للعملاء خاصة في وقت أثبت العقار أنه الملاذ الآمن حتى في ظل التوترات الاقتصادية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى