منوعات

“أرقى” تطرح مشروع “أفيري بارك” بالعاصمة الإدارية بمستهدفات بيعية 1.5 مليار جنيه

كشفت شركة أرقى للتطوير العقاري عن طرح مشروع “أفيري بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه.

من جانبه قال المهندس محروس الزيني، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم الانتهاء من كافة التصميمات والرسومات الهندسية الخاصة بأبراج “آي بيزنس بارك” وتم البدء في الإنشاءات منذ 10 أيام بعد الانتهاء من أعمال الحفر كاملة.

واستعرض أحمد جمال الدين، المدير التنفيذي للشركة في كلمته خلال حفل السحور الذي نظمته الشركة، الرؤية والأهداف والاستراتيچيات المخططة للشركة خلال المرحلة القادمة إلى جانب الإنجازات التى تم تحقيقها خلال الربع الأول من العام الحالى.

وأوضح أنه تم الإعلان عن “أڤيرى بارك” كمشروع جديد نظراً لأن هذه المرحلة من أبراج “آي بيزنس بارك” لها طبيعة خاصة تجعلها بمثابة مشروع جديد ومستقل، خاصة أنها تنفرد باحتواءها على مطاعم وكافيهات معلقة فى الدورين الـ19 و20 المتصلين بأبراج “آي بيزنس بارك” وهي الوحدات التجارية الحصرية والوحيدة والأعلى على ارتفاع 91 متر في العاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن، إضافة إلى محميات “الأڤيري” الحصرية أيضاً على مستوى العاصمة.

وتابع هيثم كامل، رئيس قطاع المبيعات، أن “أڤيري بارك” يتمتع بإطلالة مباشرة على فندق الماسة إلى جانب رؤية مباشرة وموجهة للبرج الأيقوني، مشيرا إلى أن مساحات الوحدات التجارية تبدأ من 65 متر والإدارية 37 متر، كما أن الدورين الـ19 و20 تجاري وإداري، والدور الـ18 إداري بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى