منوعات

“الأهلى المصرى” يقفز بحصته من بيع شهادات العائد 18% إلى 365 مليار جنيه

أكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك تمكن اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022، من إضافة 8 مليارات جنيه إلى حصيلته من بيع شهادات الادخار الجديدة ذات العائد 18% لترتفع حصيلة البنك إلى 365 مليار جنيه منذ إطلاقها وحتى اليوم الأربعاء.

وكان، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أكد أن البنك الأهلى تمكن أمس الثلاثاء 12 أبريل 2022 من جمع حصيلة تقدر بـ 7 مليارات جنيه من بيع شهادة الادخار الجديدة ذات العائد 18% ، لترتفع حصيلة البنك إلى 357 مليار جنيه قبل أن ترتفع اليوم بمقدار 8 مليارات جديدة.

ودعا نائب رئيس البنك الأهلى المصرى، العملاء إلى تنفيذ المعاملات وشراء الشهادة عبر الأهلي نت والأهلي موبايل لعدم التزاحم على الفروع حفاظاً على راحتهم والصحة العامة.

وقرر البنك الأهلى المصرى إصدار شهادة ادخار تحت مسمى «الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري» تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بها وتبلغ نسبة العائد عليها 18%، وتبلغ مدة الشهادة سنة ويُصرف العائد شهرياً، ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القُصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى