منوعات

“ستايل هوم” تعلن الانتهاء من تسويق 60% بمشروع The Icon ResidenceII القاهرة الجديدة

أكد المهندس حسين داوود، رئيس مجلس إدارة شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، انتهاء تسويق نحو 60% بمشروع The Icon ResidenceII بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح أن المشروع عبارة عن وحدات سكنية وبنت هاوس ودوبلكس بمساحات تتراوح من 110 متر حتى 300 متر، ويقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدان، وتسعى الشركة لتنفيذ مشروع يتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين وخاصة مع التطورات التي تشهدها السوق حاليا.

وأشار إلى أن القطاع العقاري يتأثر بأزمة الارتفاعات في أسعار مواد البناء، وخاصة الشركات العقارية التي قامت بتسويق الجزء الأكبر من المشروع، والتي لا يمكنها المساس بتعاقدات العملاء المبرمة، فتضطر الشركات لتحمل فروق الأسعار، أما بالنسبة للشركات التى حرصت على عمل توازن وهناك نسبة كبيرة لم يتم طرحها، فسيعوض ذلك تلك الخسارة التى قد تنتج بعد ارتفاع أسعار مواد البناء.

وقال إنه تم الانتهاء من تنفيذ المشروع الأول بالكامل The Icon Residence، والمشروع الثانى  THE ICON RESIDENCE II وصلت فيه نسبة الإنشاءات لـ 50%، موضحا أن المعدل الإنشائي يسير بصورة جيدة بالمقارنة بالمعدل البيعى.

وأوضح أن استراتيجية عمل شركته تركز على بدء التنفيذ قبل تسويق المشروع وذلك لضمان الجدية وكذلك ضمان العملاء لاستثماراتهم، وكذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة بالتأكد من الجدية والمصداقية لدى المطورين العقاريين، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تحمي الشركات في حالة حدوث تطورات اقتصادية عالمية أو محلية بشكل مفاجيء وتقلل من حدتها وآثارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى