منوعات

يا معَافر.. كَمّل للاخِر.. نجاح كبير لإعلان بنك مصر في رمضان “فيديو”

 

حقق إعلان بنك مصر نجاحًا كبيرًا  مع عرضه في أول أيام رمضان المبارك، ليكون إضافة لحضور بنك مصر المتميز خلال شهر الصيام.

واعلان” يامعافر.. كمل للاخر”لبنك مصر حقق حضورًا كبيرًا وسط سباق الاعلانات للمؤسسات والمنتجات خلال شهر رمضان، والتي تعد سباقًا فنيًا مميزًا بالإضافة إلى سباق مسلسلات رمضان.

وجاءت كلمات إعلان “يا معافر.. كمل للاخر” لبنك مصر:-

دايس.. دايس.. مبوقفش

بقلب أسد مبخفش.. مبترددش.. مبتهددش

بحاول ومبتعبش.. بمسك في الحلم

وأنا لما بشب.. بطول السحاب

دايس.. دايس.. طب ليه لأ

صدق.. دا البحر أتشق

ومابهزرش أنا مبخسرش

عافر مرة كمان.. وبفكرك دا أنا هبهرك

وهطلع كسبان.. دا مفيش في قاموسي ضعف ولا هزيمة

اليأس دا كلمة ملهاش ولا قيمة

ربك مبيديش أبدا حمل تقيل

غير للكتف اللي يشيل

يا معافر .. يا معافر.. أجمد كمل للآخر

من أمتى اللي بيأذوك بيهموك

دايما في الصورة.. أسطورة وخطير مش أي خطورة

وشديد وعينك باصة لبعيد

دايما في الصورة اسطورة .. وخطير مش اي خطورة

وشديد .. وعنيك باصة على بعيد ..

ربك مبيديش ابدا حمل تقيل .. غير للكتف اللي يشيل ..

يا معافر .. كمل للاخر”.

وجاء كلمات “يا معافر” لبنك مصر، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي وتوزيع النابلسي، وبصوت الفنانة شرين.

تأسس بنك مصر عام 1920 بفضل فكر الرائد الاقتصادي محمد طلعت حرب باشا، الذي تزعم فكر الادخار الوطني وتوجيه تلك المدخرات الوطنية نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لذلك فإن بنك مصر هو أول بنك مصري‏ يؤسسه ويمتلكه المصريون 100% بالكامل.

وفى سياق آخر أكد بنك مصر أن مراكز خدمات تطوير الأعمال التابعة للبنك وفرت منذ إنشائها وحتى أواخر مارس الماضي أكثر من 18 ألف خدمة غير مالية استفاد منها 8 آلاف رائد أعمال ومشروع من المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والناشئة ،وذلك في إطار مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي، لتسهم في دعم جهود التنمية الإقتصادية وخلق فرص العمل والمساعدة على إحلال المنتج المحلي بدلا من المستورد .

جاء ذلك خلال ورقة عمل قدمتها رشا سعيد مدير إدارة الدعم والتطوير بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشرفة على مبادرة رواد النيل ببنك مصر في ورشة عمل نظمتها لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بإتحاد بنوك مصر بمشاركة مسئولي البنك المركزي وقطاعات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمشرفين على مبادرة رواد النيل بالبنوك.

وقالت رشا سعيد خلال ورقة العمل إن الخدمات التي وفرتها مراكز تطوير الأعمال بالبنك المحافظات الثلاثة، شملت 8848 خدمة نشر المعرفة والتثقيف للشباب وأصحاب المشروعات، كما قدم نحو 1885 خدمة المساعدة في الحصول على التمويل من خلال المساعدة في إعداد الملفات الإئتمانية و1760 خدمة تيسير الحصول على التراخيص من الجهات الحكومية.

وأضافت أن الخدمات التي تم توفيرها ، شملت أيضا 1456 خدمة تحليل مالي للمشروعات و1147 خدمة تشبيك مع مستثمرين وموردين و1102 خدمة دراسة جدوى للمشروعات، و887 خدمة تكوين فكرة مشروع، 460 خدمة تدريب و455 خدمة المساعدة في تأسيس المشروعات، وساهمت في تقديم نحو 800 مليون جنيه تموييلات لمشروعات الشباب ورواد الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى