منوعات

«القمزي للتطوير العقاري» تطلق مشروع «إيست شاير» باستثمارات 3 مليارات جنيه.. والتسليم 2025

أعلنت مجموعة القمزي للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع «إيست شاير» بمدينة القاهرة الجديدة، باستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه.

ومن جانبه قال ياسر زيدان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، إن المشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات، ويضم فيلل وتاون هاوس بإجمالي 299 وحدة، ويقع على مساحة 26 فدانًا، ومن المخطط الانتهاء منه في 2025

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مساحات الوحدات تبدأ من 166 وحتى 360 مترًا مربعًا، ويتم البناء على 18% فقط من إجمالي مساحة المشروع.

وأشار إلى أن ثقة الشركة في الاقتصاد المصري والسوق العقاري شجعتها على ضخ استثمارات بقيمة 1.6 مليار جنيه في السوق العقاري منذ 2018 وحتى الآن.

وأوضح أن هذه الاستثمارات تتضمن قيمة مقدمات أراضي في 3 مناطق وهي الكوربة والتجمع الخامس والساحل الشمالي، مؤكدًا أن السوق العقاري المصري يتمتع بالطلب الحقيقي والقوي الذي يحافظ على قوة السوق.

وتأسست مجموعة القمزى الإماراتية عام 1997، وتخصصت فى قطاع المقاولات، ونفذت عدة مشروعات ببلدها، وفى عام 2010 قررت التوسع بالسوق المصرية، وبالفعل طورت عدة مشروعات تتنوع ما بين السكنى والخدمى بمناطق الدقى والمهندسين ومصر الجديدة .

وتتضمن  الاستراتيجية التوسعية للشركة إضافة مزيد من الاستثمارات فى المشروعات الكبرى، لتتوافق مع توجهات وخطط الحكومة، ولذلك تتم دراسة الحصول على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع إمكانية إنشاء أبراج متنوعة بالعاصمة، بخلاف اختراق منطقة غرب القاهرة لاحقًا.

وتتبنى «القمزى» فكرًا جديدًا يتمثل فى التحالف مع كيانات متخصصة فى الاستشارات والتسويق العقارى والتصميمات، وتفعيلًا لذلك تتعاون حاليًا مع شركة «نيو أفنيو للاستثمار والتسويق العقارى»، للقيام بأعمال الاستشارات والتسويق العقارى لمشروعات الشركة، وأولها مشروع القاهرة الجديدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى