منوعات

كواليس هزيمة ريال مدريد قبل لقاء القرن أمام الأهلي في مونديال الأندية

تلقي فريق ريال مدريد الهزيمة أمام ريال مايوركا بهدف دون رد فى المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب “إيبيروستار” ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023 ليقدم ريال مايوركا هدية معنوية للنادي الأهلي قبل القمة المرتقبة التى تجمع الأهلي وريال مدريد فى نصف نهائى مونديال الأندية بالمغرب في التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

شهد اللقاء تسجيل ريال مايوركا هدف مبكر أمام ريال مدريد، عن طريق ناتشو لاعب الملكي بطريقة عكسية فى مرمى حارس فريقه أندريه لونين فى الدقيقة 13 و استحوذ فريق ريال مدريد على مجريات بشكل كامل طوال أحداث الشوط الأول حيث حاصر الملكي لاعبي مايوركا أمام منطقة جزاءهم لكن لم ينجحوا في هز شباك أصحاب الأرض وواصل فريق ريال مدريد سيطرته على اللقاء في أحداث الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل والعودة للمباراة وحصل فريق ريال مدريد على ركلة جزاء مستحقة أمام مايوركا في الدقيقة 60 سددها ماركو أسينسيو وتصدي لها ببراعة حارس الأخير.

وظلت المباراة سجالا بين ريال مدريد وريال مايوركا حتي صافرة النهاية بخسارة ريال مدريد 0-1 أمام أصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 45 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرًا بـ 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما يرفع فريق ريال مايوركا رصيده للنقطة 28 في المركز العاشر.

وعلي الجانب الأخر قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات الفريق اليوم و حدد برنامجا استشفائيا وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس.

وقرر كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس تدريباتهم في «الجيم» بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.

وفضل المدير الفني أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات بالجيم الملحق بفندق الإقامة لتجنب الإرهاق واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير                                                      

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى