منوعات

«البطل» .. قصة أول مطور عقاري يشارك فى معرض «نبيو II» للذهب والمجوهرات

تشارك شركة البطل للتطوير العقاري كأول مطور عقاري فى معرض “نبيو II” الدولي للذهب والمجوهرات، الذى يُعقد فى الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

وتطرح “البطل للتطوير العقاري”، خلال معرض “نبيو II” محالّ مميزة بمشروع “Rock Gold” بأسعار وتسهيلات مميزة للعملاء، وذلك قبل ارتفاع الأسعار المتوقع حدوثه بداية يناير 2023.

وتستهدف “البطل” افتتاح مول روك للذهب كأول مول متخصص لبيع الذهب ديسمبر 2023.

ويوفر مول “Rock Gold” كل الخدمات للزوار من مختلف الأعمار، وخاصة النساء بما يضمن قضاء يوم مميز فى التسوق، فلا يضم فقط محالّ الذهب، ولكن يضم كافيهات ومطاعم متنوعة وخدمات “رعاية نهارية للأطفال” لإتاحة فرصة للأمهات للتسوق دون متاعب، كما يتم تقديم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

كذلك يتوافر محالّ لبيع الحلويات والإكسسوارات وفساتين المناسبات من أرقى العلامات الشهيرة، وأيضًا محالّ لبيع الزهور والعطور والنظارات، بالإضافة إلى عيادات وصالونات تجميل، وناد رياضي للسيدات.

وتوفر “البطل” خدمات مميزة للعملاء من خلال “Rock Gold”، والذي يجمع كبار تجار بيع الذهب والموجوهرات فى مصر فى مكان واحد، بما يتيح تجربة تسوق مميزة للعميل.

وقال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة “البطل للتطوير العقارى”، إن الشركة تتواجد بمعرض “نبيو II” لعرض تجربتها بمول “Rock Gold”، كذلك التواصل مع قاعدة العملاء المستهدفين من كبار التجار والمصنّعين للذهب فى مصر.

وأوضح أن البطل أطلقت مول “Rock Gold” فى إطار حرصها على التميز وتقديم مشروعات مبتكرة تحقق قيمة مضافة للعملاء، وهو ما تمكنت الشركة من تقديمه على مدار سنوات عملها فى السوق والتى بدأت منذ عام 1978.

وأضاف أن “البطل للتطوير العقارى” راعت في مول “Rock Gold” تنوع المساحات؛ لتلبية مختلف الاحتياجات، حيث تبدأ مساحات المحالّ من 27 إلى 107 أمتار.

ويقام “Rock Gold” على مساحة 11 ألف متر مربع أرض بمساحة بنائية 40 ألف متر مربع، كذلك 3000 متر خدمات وساحات جلوس ولاند سكيب، كما يضم ساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 200 سيارة، ويبلغ إجمالي عدد المحالّ بالمول 200 محل.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى