منوعات

تم تصميمه على الطراز الآسيوي .. منتجع «بلو باي آسيا» يجمع بين الفخامة والرقي

يعد منتجع بلو باي آسيا السخنة Blue Bay Asia Ain Sukhna، أحد أفضل مشروعات العين السخنة لكافة العملاء المصريين والأجانب.

يتميز المنتجع بوقوعه في موقع متميز بخليج البحر الأحمر، قبل بوابة الزعفرانة بمسافة 4 كيلو متر، وأمام محطة توليد الطاقة المتجددة.

يبعد المشروع عن محافظة القاهرة بمسافة 140، وبهذا يمكن الوصول إليه في غضون ساعة ونصف فقط، من خلال طريقة بالقاهرة والعين السخنة، كما يقع بعد منتجع بورتو السخنة وعامر جروب بمسافة 30 كيلو متر.
تم تصميم المشروع على إطلالة ساحرة على البحر الأحمر بهدف قضاء أحلى الأوقات، وتم اعتماد الطابع الآسيوي في كل التصميم سواء أكان في التصميم الخارجي الذي يجذب له الأنظار، أو الداخلي.

مميزات منتجع بلو باي آسيا السخنة

تولت إنشاء المنتجع، شركة مارسيليا للتطوير العقاري، والتي حرصت على تقديم مشاريع عقارية مختلفة كليًا عن المطروح على أرض الواقع.

وفرت الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تمنح السكان قضاء أوقات مميزة وممتعة، فضلًا عن تنوع مساحة الوحدات والأسعار وذلك لإرضاء احتياجات وأذواق أكبر عدد ممكن من السكان.

تبلغ المساحة الإجمالية للمنتجع نحو 58 فدانا، مقسمة بشكل استثنائي بين الوحدات السكنية، المرافق الخدمية، المسطحات المائية، والمسطحات الخضراء.

تشغل المباني داخل منتجع بلو باي آسيا السخنة 25% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، والمتبقي مخصص للخدمات والمرافق، التي جعلته من أفضل المشاريع السياحية المقدمة في العين السخنة.

تم تخصيص ما يقرب من 25% من المساحة الكلية للنسبة البنائية، كما أن عمق المشروع يصل لــ 650متر، أما طول الشاطئ يبلغ 380 متر، حيث أن المشروع مقسم على ثلاثة مراحل.

المشاريع الأساسية والخدمية لمنتجع آسيا

يضم المنتجع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:

1- وجود بوابات الكترونية وخدمات أمن متكاملة
2- فريق أمن وحراسة بالإضافة إلى كاميرات مراقبة لمدة 24 ساعة
3- يضم المشروع أكبر سنتر للغوص
4- يحتوي على 2 مارينا لليخوت
5- شاطئ رملي لون الماء فيروز
6- يحتوي على مجموعة كبيرة من حمامات السباحة بمساحات مختلفة
7- شلالات مائية
8- نافورة راقصة
9- افضل مدينة ملاهي مائية اكوا بارك
10- أفضل جيم وسبا مصمم بأعلى التقنيات الحديثة
11- يحتوي المشروع على مجموعة كبيرة من المطاعم، والكافيهات على اعلى مستوى
12- مول تجاري يضم أفخم وأرقى المحال التجارية
13- يضم مسجد مصمم بزخارف أنيقة ومثالية
14- عيادات طبية لطبيب متاح دومًا
15- تم تخصيص مناطق خاصة بالتصوير ومناطق لإقامة الحفلات
16- ممشى سياحي للاستمتاع بالهواء النقي

تتكون الوحدات بداخل المبنى من دور أرضي +حديقة + دول أول وثاني مع روف، كما أن المبنى يتكون من 6 شاليهات، وكل دور يتكون من 2 شاليه، وجميعهم يتمتعون بإطلالة على حمامات السباحة.

وتبدأ أسعار الوحدات من 1.344.000 مليون جنيه، ويبدأ سعر شاليه بلو باي اسيا العين السخنة الدور الأول من 1.411.000، أما سعر شاليه الدور الثاني + روف يبدأ من 1.461.000 جنيه، ويبدأ سعر شاليه الدور الأرضي من 1.562.000 جنيه.

اقرأ أيضًا : صممت وحداته بالطراز الأوروبي.. مشروع “أزهار” أفضل مجمع سكني ساحلي بالعين السخنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى