منوعات

قرية الدبونية بالدقهلية تعاني من تهالك أعمدة الإنارة

قرية الدبونية هي احدي القري التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية والتي تعاني من العديد من المشكلات التي تؤرق أهالي القرية حيث تعاني من نقص الخدمات حيث تعاني من تهالك أعمدة الإنارة كما تفتقر وجود الرعاية الصحية الجيدة أو وحدة اسعاف مما يهدد أرواح أطفال القرية فضلا عن مشكلة تكدس فصول المدارس فى القرية .

التعمير قام بجولة داخل قرية الدبونية والتقي خلالها بعدد من أهالي القرية لرصد أبعاد المشكلات التي تعاني منها القرية والتعرف علي مطالب أهالي القرية لحل تلك المشكلات ورفع المعاناة عن كاهلهم.

في البداية التقينا عبدالرسول الجعبيري أحد أهالي القرية الذي قال ” من أهم المشكلات التي تواجه القرية ونعاني منها أشد المعاناة سوء الحالة المتردية لطريق قرية الدبونية وعدم صلاحيته للسير عليه وهو ما يؤدى لكثير من الحوادث خاصة لقائدي المركبات ويؤدي إلى تدمير السيارات خاصة في فصل الشتاء بسبب مياه الأمطار التي تؤدى لعدم قدرتهم على السير فيه”.

وقال حميدة السقا أحد أهالي القرية” تعاني القرية كذلك من مشكلة الصرف الصحى أبرز مشاكل القرية حيث لم يتم توصيل الصرف الصحى حتى الآن ونتيجة لذلك فمعظم منازل القرية مهددة بالانهيار بعد أن تسبب الصرف الصحى فى تهالك الأساسات وتصدع فى الجدران وأصبح الناس لا يأمنون علي أنفسهم فى المنازل خوفا على الأطفال من انهيار المنزل عليهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى