عقاراتعاجل

ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية راعيًا رئيسيًا لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب مصر 2024

المهندس أيمن القوصي:

• يسرنا أن نكون الراعي الرئيسي “Master sponsor” لمؤتمر ومعرض “سيتي سكيب مصر لعام 2024” في دورته الثالثة عشر.

• تعكس رعايتنا لهذا الحدث الهام إلتزامنا بتعزيز الابتكار في قطاع العقارات ودعم التطورات المستقبلية فيه فضلاً عن أن “ميدار” تُعد المنصة الرئيسية لكبار المستثمرين وشركات التطوير العقاري سواء من مصر أو خارجها

ينطلق غداً الإثنين، 16 سبتمبر مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024 في فندق الفور سيزونز بوسط البلد، تحت شعار “نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع”.

ويعلن سيتي سكيب مصر، المعرض العقاري الرائد في مصر وإفريقيا، وتشارك “ميدار للإستثمار والتنمية العمرانية” كراعٍ رئيسي لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب مصر 2024.

يقام المعرض هذا العام في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

على مدار أكثر من عشر سنوات، كان لسيتي سكيب مصر دورأ محوريأ في تعزيز نمو القطاع العقاري في مصر والمنطقة، حيث يعد منصة حيوية تجمع بين اللاعبين الرئيسيين في الصناعة ليتواصلوا، ويتعاونوا، ويبتكروا.

صرح المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ميدار للإستثمار والتنمية العمرانية”: إن معرض سيتي سكيب يُعتبر منصة رائدة في قطاع العقارات، حيث يلعب دورًا محوريًا في جمع نخبة من المستثمرين والمطورين من مصر والمنطقة، ويُسهم في تعزيز الشراكات الاستراتيجية واستكشاف فرص التعاون ودفع عجلة النمو في السوق العقاري. كما يتيح للمشاركين فرص الاستفادة من أحدث التطورات والتوجهات العالمية، مما يعزز من إمكانيات التوسع والتقدم في صناعة العقارات على المستوى المحلي والإقليمي.” أضاف القوصي: “ولأننا في “ميدار” نحرص على الريادة في تطوير المدن العملاقة المتكاملة بما يتماشى مع تطلعات المستقبل ورؤية مصر 2030، يسرنا أن نكون الراعي الرئيسي ” Master Sponsor” لمؤتمر ومعرض “سيتي سكيب مصر لعام 2024” في دورته الثالثة عشر.

تعكس رعايتنا لهذا الحدث الهام إلتزامنا العميق بتعزيز الابتكار في قطاع العقارات ودعم التطورات المستقبلية فيه فضلاً عن أن “ميدار” تُعد المنصة الرئيسية لكبار المستثمرين وشركات التطوير العقاري سواء من مصر أو خارجها بمختلف التخصصات لتطوير مشروعاتهم بما يعزز النمو والتطور في مدن “ميدار” وهما “مستقبل سيتي ومدى”، وبما يرسخ دورنا كمؤسس ومطور عام في هذا القطاع الحيوي”.

وقد رسخ سيتي سكيب مصر مكانته كواحد من أكبر وأهم الأحداث العقارية في المنطقة. وتعد نسخة هذا العام استثنائية ، حيث تمتد على مساحة أكثر من 40,000 متر مربع في أربع قاعات وتضم أكثر من 80 مطوراً يعرضون أحدث المشاريع في العقارات التجارية والسكنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى