أسواق وأعمالعاجل

طارق طنطاوي يعدد مزايا الاقتصاد المصري فى برنامج «بزنس على المصطبة» مع الإعلامية دينا ثروت

أكد طارق طنطاوي استشارى إعادة الهيكلة وتطوير الأعمال، أن الاقتصاد المصرى بدأ مرحلة الانتعاش وأصبح حلم الوصول إلى 100 مليار دولار صادرات من الممكن تحقيقه، خصوصًا بعد إسناد وزارة الصناعة إلى المهندس كامل الوزير.

وقال طنطاوى فى حواره مع الإعلامية دينا ثروت ببرنامج «بزنس على المصطبة»، إن مصر لديها القدرة على تخطى جميع الأزمات وتحقيق التقدم فى جميع المجالات، مشيدًا بالاهتمام الكبير الذى توليه الدولة للصناعة وتذليل العقبات التى تواجه المصنعين.

وأوضح طنطاوى أن السوق المصرى أصبح جاذبًا للاستثمارات الأجنبية لأنه يمتلك قوة شرائية كبيرة متمثلة فى 120 مليون نسمة، لافتًا إلى أن مصر بها الكثير من رجال الأعمال الناجحين الذين يتمتعون بالفكر والمغامرة واستطاعوا تحقيق نحاحًا كبيرًا فى السوق المصرى ولم يكتفوا بذلك بل حققوا نجاحات كبيرة أيضًا بالأسواق العالمية، مثل، نجيب ساويرس وطلعت مصطفى والسويدى وغيرهم الكثير.

وقال إن وصول المستثمر المصرى للعالمية هى شهادة قوة ونجاح للاقتصاد المصرى نستطيع من خلالها جذب استثمارات جديدة، لافتًا إلى أن إعادة الهيكلة وتطوير الأعمال التى تقوم بها مصر حاليًا، كانت سببًا فى جدب استثمارات من سنغافورة والهند وغيرها وهذا دليل على ثقة المستثمرين الأجانب فى الاقتصاد المصرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى