عقارات

محمد عبدالله: تنفيذ 300 قرار إزالة خلال يومين بحدائق أكتوبر

ترأس المهندس محمد عبدالله رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر اكبر حملة شهدتها المدينة لإزالة الاشغالات والتصدي للمخالفات وتطبيق أكثر من 300 قرار إزالة علي مدار يومين شهدت مدينة حدائق أكتوبر حملة مكبرة تعد الأكبر من حيث عدد قرارات الإزالة .

وقال رئيس الجهاز أنه تم تنفيذ أكثر من 300 قرار إزالة بمناطق المنطقة السابعة ابني بيتك والمنطقة الخامسة ابني بيتك والمنطقة الثانية ابني بيتك والمنطقة الرابعة ابني بيتك.

يأتي ذلك تطبيقا لتعليمات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن تأكيدا علي تواجد الدولة بالشارع والضرب بيد من حديد في مواجهة الوجه القبيح الذي تمثله المخالفات والعشوائية والتأكيد علي أنه سيتم مواجهة المخالفات بكل حزم .

يذكر أنه تم استخدام أكثر من 35 معدة مختلفة في الحملة وبتأمين من السادة المختصين من ضباط شرطة التعمير والمرافق وإدارة الأمن والتنمية والاحياء بجهاز المدينة وعدد عمالة يصل إلي أكثر من 50 عاملا.

وناشدرئيس الجهاز المهندس محمد عبدالله، المواطنين بالتواصل مع جهاز المدينة للابلاغ عن أي اشغالات بالشوارع أو مخالفات بنائيه أو تعدي علي الطرق والممرات أو تغيير للنشاط من سكني الي تجاري أو خلافه من خلال التواصل مع جهاز المدينة أو رقم الطوارئ 15100

وناشد الجهاز المواطنين بعدم الانسياق وراء اي ممن يشيع افكار ساذجة عن إمكانية تمرير اي مخالفات بدون إزالتها وأنه سيتم تكثيف الجهود الفترة المقبلة لإزالة الاشغالات طوال الوقت للحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى