منوعات

ختام فعاليات بطولة 2024 FFWS MEA بمشاركة فريق Vamos المصري

● أحرز فريق “WASK” لقب بطولة FFWS MEA 2024  فيما احتل الفريق المصري ” Vamos ” المركز الرابع في الترتيب العام

حصد الفريق المغربي ” Warriors on Mask ” والذي يُعرف بإسم ” WASK” لقب بطولة “2024 FFWS MEA ” وحجز مقعدًا في نهائيات بطولة فري فاير العالمية “2024 FFWS ” القادمة. وكان من ضمن الفرق المشاركة في البطولة الفريق المصري “Vamos” والذي ظهر بشكل جيد في المنافسات حيث حاز على الاهتمام بحصوله على المركز الرابع في الترتيب العام للبطولة، مما يدل على القوة والإمكانات المتنامية في مجال الرياضات الإلكترونية المصرية.

وحقق فريق “WASK” الفوز في مرحلة النهائيات الكبرى لبطولة ” 2024 FFWS MEA” على الفريق ” Aurés” بفارق نقطة واحدة فقط، الأمر الذي يؤكد على قوة وهيمنة فريق “WASK” في المنطقة وكذلك ظهور الفرق المشاركة مثل فريق “Vamos” المصري يسلط الضوء على القدرة التنافسية المتزايدة داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ظهور فريق Vamos المصري المثير للإعجاب في 2024 FFWS MEA

صعد فريق “Vamos” المصري كسرعة البرق إلى مشهد الرياضات الإلكترونية في عالم Free Fire، حيث ضمن مشاركته في بطولة ” 2024 FFWS MEA ” من خلال حصوله على المركز الثاني في بطولة “2024 Free Fire MEA Summer ” والتي أٌقيمت خلال شهر يونيو الماضي، وكانت عبارة عن تصفيات مفتوحة للفرق في جميع أنحاء المنطقة. وعلى الرغم من مرحلة المجموعات الصعبة في بطولة “FFWS MEA” حيث احتلوا المركز السابع برصيد 258 نقطة، حصل الفريق على مكان في النهائيات الكبرى واستمر في احتلال المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

وأعرب قائد فريق “Vamos” إسلام عدلي، عن فخره برحلة الفريق خلال البطولة قائلًا: “لقد كان هذا العام بمثابة تحول بالنسبة لنا، لقد واجهنا تحديات عديدة خلال مراحل البطولة، ولكن مع أدائنا المتميز أظهر عملنا الجاد والذي آتى بثماره. ويعتبر التنافس ضد الأفضل حافز لنا في زيادة رغبتنا في المضي قدمًا من أجل تحقيق أشياء عظيمة لمصر.”

ويعد نجاح فريق “Vamos” المصري علامة فارقة في تاريخ الرياضات الإلكترونية المصرية، مما يثبت أن مصر قادرة على التنافس في أفضل المستويات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعد أداء فريق “Vamos” القوي إلى جانب الخبرة التي اكتسبها فريق “Silence Gunners” والذي احتل المركز الحادي عشر بمثابة شهادة على النمو السريع للعبة “Free Fire” الإلكترونية في مصر. ويبدو أن المستقبل مشرقًا لدى مصر مع صعود المزيد من الفرق المصرية إلى الصدارة والتنافس العالي في البطولات الإقليمية والعالمية.

حول Garena

جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم

شركة جارينا هي جزء من مجموعة Sea Limited (NYSE: SE) والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى