أسواق وأعمال

كيونت تطلق سلسلة الساعات السويسرية الجديدة Alto Ceramic من Bernhard H.Mayer 

لتضع معياراً جديداً للفخامة والتعبير عن الذات

أعلنت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية، عن إطلاق أحدث سلسلة من الساعات السويسريةBernhard H. Mayer ، Alto Ceramic التي تتميز بالأناقة والتصميم المبتكر لتضع معياراً جديداً للفخامة والتعبير عن الذات.

يأتي إطلاق سلسلة Alto Ceramic من الساعات السويسرية Bernhard H. Mayer ليتماشى مع التحول في مفهوم المجوهرات من مجرد كونها اكسسوارات إلى وسيلة تحكي قصص عميقة عن الأشخاص؛ في ظل ما يشهده وقتنا الحالي من تغير كبير في التعبير عن الذات، خاصة وأن مجموعة Alto Ceramic تحقق التوازن المثالي المستوحى من مفاتيح البيانو المتجانسة، لتتوفر باللونين الأسود والأبيض الكلاسيكيين، كما تتميز الساعات بعلبة وأساور خزفي لامع، مما يوفر لمسة براقة ومقاومة للخدوش ولا يسبب الحساسية ويؤكد هذا الاختيار الدقيق للمواد على التزام Bernhard H. Mayer باللمسة الجمالية لمنتجاتها وراحة مرتديها.

أعرب تريفور كونا، المدير التنفيذي للتسويق بشركة كيونت، عن سعادته بإطلاق سلسلة Alto Ceramic من الساعات السويسريةBernhard H. Mayer، قائلاً إن مجموعة Alto Ceramic تجسد رؤية كيونت للفخامة المعاصرة، خاصة وأن هذه الساعات تنتقل بسلاسة من النهار إلى الليل، لتلبية متطلبات أنماط الحياة الديناميكية، بينما تحافظ على لمسة من الرقي.

وأوضح أن مجموعة Alto Ceramic تعبر عن الدقة والاحترافية في كافة التفاصيل، حيث تتميز بعلبة وأساور من السيراميك مع قفل قابل للطي، وقرص على شكل موجة مع مؤشرات بيضاء مضيئة، بالإضافة إلى كريستال الياقوت الذي يتميز بطبقة مضادة للانعكاس، وكذلك حركة Swiss Quartz الموثوقة، وتتوفر الساعات بقطر 36 ملم و42 ملم.

وقال كونا: “الوصول إلى الهدف المثالي” «Hit the Right Note» ليس مجرد شعاراً لنا في كيونت ولكنه وعد منا لجميع عملائنا، ولذلك نثق تماماً بأن مجموعة Alto Ceramic ذات التصميم عالي الجودة ستكون الخيار الأمثل في أي مناسبة، من حيث الأعمال والاجتماعات والمناسبات الرسمية”.

الجدير بالذكر أنه تماشيًا مع المخاوف البيئية المتزايدة، تستخدم سلسلة Alto Ceramic مجموعة السيراميك المعروفة بمتانتها وخصائصها الصديقة للبيئة مما يتوافق مع الأبحاث التي أجرتها الجمعية الأمريكية للسيراميك، والتي تسلط الضوء على تفوق السيراميك في صناعة الساعات بسبب توافقه الحيوي ومقاومته للتآكل والصدأ.

ولمزيد من المعلومات حول مجموعة ألتو للسيراميك وغيرها من منتجات Bernhard H. Mayer يمكن زيارة www.qnet.net.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى