عقاراتعاجل

«زيتون للتطوير» تتعاقد مع «انسباير» ضن خطتها للتعاون مع كيانات قوية وناجحة بمشروع «INIZIO»

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري عن تعاون جديد مع شركة انسباير للإدارة والتشغيل، مما يضيف لقائمة شركاء النجاح بمشروع الشركة الرائد INIZIO في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضيف هذا التعاقد للقيمة الاستثمارية للمشروع.

ووقع التعاقد كل من المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة زيتون للتطوير العقاري، ومحمد زكى مدير التطوير بشركة انسباير للإدارة والتشغيل وبحضور مسئولي كلتا الشركتين.

من جانبه أكد المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن زيتون للتطوير العقاري تضيف شريك نجاح جديدا للمشروع، وتعد انسباير واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المشروعات العقارية المختلفة في مصر والشرق الأوسط، حيث ستولى انسباير إدارة وتشغيل وتنظيم مشروع “INIZIO” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن تواجد شركات الإدارة في المشروعات العقارية أصبح جزءا أساسيا من التعاقدات التي تقوم بها شركة التطوير العقاري لتنفيذ مشروعها، ويأتي الاختيار الذكي لشركات الإدارة الناجحة ذات سابقة الأعمال المتميزة في الحفاظ على جودة المشروعات التي تتولى إدارتها، وهو ما يتوافر في شركة انسباير للإدارة والتشغيل.

وقال: “تنفيذ مشروع استثماري رائد لا يكتمل إلا بالتعاون مع شركة إدارة ناجحة يمكنها من خلال خبراتها القوية الحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع، ويعظم العائدات الاستثمارية له، فأي مشروع عقاري يعتبر ثروة عقارية يجب الحفاظ عليها ليصبح المشروع مرجعية عن تاريخ الشركة وسابقة أعمالها، وفي نفس الوقت يحافظ على استثمارات العملاء به”.

وأضاف أن هذا التعاون يأتي بالتوازي مع الوصول بنسبة الإنشاءات في المشروع لأكثر من 95%، حيث بدأت الشركة في تسليم المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، لافتا إلى أن الخطة الإنشائية للمشروع تتوازى مع الخطة التسويقية، فقد تم تسويق أكثر من 90% من المشروع.

وأوضح أن مشروع ” INIZIO” عبارة عن مشروع تجاري إداري يقع على مساحة 10500 متر مربع، ويتكون من 180 وحدة بمساحات متنوعة، ويتواجد المشروع في موقع مميز في الحي المالي في منطقة البورصة، ويقع المشروع في مكان حيوي بالنسبة لمقرات البنوك والوزارات، حيث يضمن الموقع المميز للمشروع أفضل عائد على الاستثمار للعملاء.

ولفت إلى أن شركاء النجاح في ” INIZIO” هم أركريت وديوان لأعمال الإلكتروميكانيك، وشركة انسباير لإدارة المشروعات، والاستشاري الهندسي الدكتور أسامة عقيل، وكلها كيانات قوية تضمن تنفيذ أفضل مشروع بأعلى معايير الجودة وفي المواعيد المحددة، مؤكدا أنه رغم التحديات السوقية إلا أن الشركة حافظت على تعاقداتها مع عملائها.

وتابع المهندس محمد عصام، المدير التنفيذي لشركة انسباير للإدارة والتشغيل، أن الشركة تتعاون مع زيتون للتطوير العقاري في مشروعها الرائد inizio والذي تتوافر به جميع عناصر التميز، فالمشروع يتواجد في موقع استراتيجي مميز ويقوم على تنفيذ المشروع والعمل عليه شركاء نجاح لهم خبرات كبيرة في المجال، مؤكدا أن شركته تمتلك خطط عمل قوية ومميزة لضمان الحفاظ على جودة هذا المشروع ومزاياه التنافسية

أضاف محمد زكى مدير التطوير بشركة انسباير للإدارة والتشغيل، أن الشركة تتمتع بسجل حافل في إدارة مشروعات عقارية متنوعة في الشرق الأوسط منذ عام 2008 ، وفي السوق المصري منذ عام 2021، وتتولى ادارة 17 مشروعا مصنفة كمشروعات “ميجا بروجيكتس” في 15 محافظة ما يقارب من ٢٠،٠٠٠ وحدة سكنية وإدارية وتجارية متعددة الاستخدامات، حيث تمتلك الخبرات التي تساعدها في تقديم حلول قوية وفعالة تضمن أفضل تشغيل للمشروع وأفضل خدمة لزائري المشروع مما يضمن أفضل عائد على الاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى