منوعات

لو عربيتك عطلت.. البنك الأهلي المصري” يساعدك على الطريق.. أعرف التفاصيل!!

يتيح البنك الأهلي المصري خدمات متنوعة ومتعددة من الخدمات المصرفية والمنتجات البنكية لعملائه الحاليين والجدد، كما يقدم تسهيلات إئتمانية متميزة.

تندرج ضمن الخدمات التي يقدمها “الأهلي المصري”، خدمة “المساعدة على الطريق” المقدمة لكبار عملائه، من خلال تطبيق على الموبايل.

البنك الأهلي المصري يقدم خدمات للعملاء الحاليين والجدد

ويتيح البنك هذه الخدمة وفقاً للقواعد والضوابط المعمولة لديه – والمقدمة من خلال شركة ماي داي لخدمات الطريق.

تقدم الشركة خدمات المساعدة على الطريق في حالات الأعطال او الحوادث من خلال تطبيق يعمل على الهواتف الذكية وخدمة تحديد المواقع لإيصالهم لأقرب مقدم خدمة لموقعهم ليقوم بعمل اللازم ليعودوا للطريق بشكل امن وفعال

**ونش الإنقاذ

في حالة تعثر تشغيل السيارة او في حالة وقوع حادث ، يتم توفير خدمة الطوارئ وارسال ونش انقاذ خاص من قبل الشركة الى موقع السيارة لنقلها الى موقع امن من اختيارك

وفي حالة حدوث تلف بإطار السيارة وفي حالة توفر الإطار الاحتياطي بحالة تسمح باستخدامه، يقوم مقدم الخدمة المرسل من قبل الشركة باستبدال الإطار في نفس المكان.

**إنعاش البطارية

في حالة توقف البطارية عن العمل لأي سبب ، يقوم مقدم الخدمة المرسل من قبل الشركة بتوصيلها بمصدر طاقة لتشغيل السيارة لتتمكن من استكمال رحلتك بأمان.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات المساعدة على الطريق وكيفية الاشتراك والحصول عليها 24 ساعة في اليوم على مدار أيام الأسبوع، الرجاء زيارة الرابط  Click Hereاو الاتصال على 19618.

مسؤولية البنك وإيقاف الخدمة

يتم توفير الخدمات المساعدة على الطريق من قبل شركة ماي داي لخدمات الطريق والمتعاقد معها البنك الأهلي المصري.

ويسدد البنك رسوم الاشتراك فقط نيابة عن كبار عملائه ولا يتحمل البنك أي مسئولية عن جودة الخدمة أو أي مما يتعلق بها.

كما أن العميل مسؤول مسؤولية كاملة عن البيانات الشخصية التي يقدمها للشركة دون أدنى مسؤولية على البنك.

ويحتفظ البنك الأهلي المصري بالحق في إيقاف هذه الخدمات في أي وقت وبدون موافقة مسبقة من العميل مع اخطار العملاء بالطريقة التي يراها البنك مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى