عقارات

جهاز مدينة 6 أكتوبر يقيم احتفالية لتكريم المهندس عادل النجار

بعد ترقيته محافظًا للجيزة

أُقيمت ،اليوم، احتفالية بقاعة المؤتمرات بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر؛ لتكريم المهندس عادل النجار رئيس جهاز المدينة السابق بمناسبة ترقيته إلى منصب محافظ الجيزة في جو يسوده الحب والمودة والإخاء.

حضر الاحتفالية المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، المهندسة مروة حسين رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، المهندس خالد سرور رئيس جهاز القرى السياحية، المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز سفنكس الجديدة، الأستاذ محمد فوزي رئيس مجلس أمناء مدينة ٦ أكتوبر وأعضاء مجلس الأمناء.

بدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي يوضح انجازات المهندس عادل النجار خلال تاريخه المشرف بهيئة المجتمعات العمرانيه الجديده، حيث ساهم في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات العامة المقدمة للسكان.

تخللت الاحتفالية كلمات تهنئة من الحضور، حيث أوضح المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن المهندس عادل النجار له خبرات طويلة وعديدة في كثير من المدن الجديدة وبالرغم من الصعاب التي واجهته استطاع التغلب عليها.

وخلال كلمة الأستاذ محمد فوزى رئيس مجلس الأمناء، أوضح أن المهندس عادل النجار القائد والمعلم والإنسان له العديد من البصمات الإيجابية خلال عمله بهيئة المجتمعات العمرانية بوجه عام ومدينة ٦ أكتوبر بوجه خاص.

في كلمته، أعرب المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، عن امتنانه للدعم الذي تلقاه من فريقه ومن سكان المدينة، مؤكداً أنه سيواصل العمل بجد في منصبه الجديد لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب الساده الحضور رؤساء الأجهزة والنواب والمعاونين ومديرى الإدارات وأعضاء مجلس الامناء والحضور الكريم عن سعادتهم البالغة بمعالى الوزير المحافظ المهندس عادل النجار.

اختتمت الاحتفالية بتقديم المهندس محمد مصطفى هدية تذكارية للمهندس عادل النجار مع صورة تذكارية اجتمع فيها الحضور مع المحافظ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى