أخبار مصر

الزي المصري يخطف الأنظار فى أولمبياد باريس 2024

بصناعة مصرية 100%

*إشادة عالمية بالزي المصري للأبطال الأولمبيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

لقيت مبادرة “عالم أبطال سيجما فيت لدعم الرياضين” التي قادها ناصر إبراهيم، رئيس قطاع التسويق بشركة سيجما فيت، لدعم الأبطال الأولمبيين بملابس رياضية من منتجاتها بصناعة مصرية استحسانًا واسعًا على مستوى العالم.

وقد أثنى العديد من الصحف العالمية والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بالجودة العالية للزي وتصميمه المميز، معبرين عن إعجابهم بالفخر الذي أبداه اللاعبون بارتدائهم منتجًا محليًا.

ومن جانبه كشف ناصر إبراهيم، مدير التسويق بشركة سيجما فيت، عن أهمية دعم الرياضيين بمنتجاتها بصناعة مصرية 100% وبجوة عالية، مشيراً إلى أن العمل على مشروع دعم الرياضيين والأبطال الأولمبيين بملابس رياضية مصرية كان من أهم المشاريع التي تم تنفيذها.

وأوضح ناصر أن هذا المشروع يمثل تحديًا كبيرًا نظرًا للتنافس الشديد في السوق، حيث يعتبر المنتجات العالمية الخيار الأقرب للكثيرين، حيث نجحت الشركة خلال 6 سنوات بريادة سوق الملابس الرياضية إلكترونياً، إلى أن اتجهت إلى افتتاح عدة أفرع لها لزيادة إقبال العملاء لثقتهم فى منتجاتها.

الأمر الذي ساهم فى اتجاه الشركة للمنافسة فى الساحة الدولية وذلك بفضل جودة المنتجات المصرية التي قدمتها سيجما فيت لنؤكد أن الصناعة المصرية قادرة على تقديم منتجات عالية الجودة تتناسب مع المعايير العالمية.”

وقد أشاد الجمهور الدولي بالخطوة الجريئة التي اتخذها الأبطال في اختيارهم لملابس من إنتاج محلي، معتبرين ذلك خطوة لتعزيز الهوية الوطنية ودعم الصناعة المحلية. ساهمت هذه الإشادات في تسليط الضوء على قدرة الصناعة المصرية على المنافسة دوليًا وتقديم منتجات ذات جودة عالية.

هذه الإشادة العالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر إنجازًا كبيرًا لشركة سيجما فيت ونجاحًا لمبادرة ناصر إبراهيم في إبراز المنتج المصري على الساحة الدولية.

وأوضح أن الشركة تعاونت مع عدد من لاعبي المنتخب الأوليمبي فى رياضات “الكرة الطائرة – كرة اليد – رياضة الشراع”، بالإضافة إلى عدد من لاعبي المنتخب الوطني لاقتناعهم التام بمنتجاتنا ودعم المنتج الوطني ليكونو جزءًا من العلامة التجارية و نجاحها.

ويُعد ناصر إبراهيم رئيس قطاع التسويق بشركة سيجما فيت، أحد أهم رواد الأعمال فى قطاع التسويق بخبرة تزيد عن 14 عاماً، قاد خلالها سنوات من الريادة في الصناعة، ودمج تقنيات الذكاء الاصطناعي واستراتيجيات تحويل الأعمال، وقد ساهم العمل الرائد الذي يشمل مشاريع رائدة في مختلف القطاعات بشكل كبير دفع العلامات التجارية لتحقيق مشاركة وكفاءة وريادة في السوق لا مثيل لها على الأصعدة المحلية والدولية والاستراتيجية.

نجح ناصر باستخدام خبراته للاستفادة من الذكاء الاصطناعي للحصول على رؤى استراتيجية وابتكار تؤكد دوره كشخص قائد تحويلي في مجال التسويق.

الزي المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى