عاجلعقارات

«هنا الجمهورية الجديدة» يستعرض تطور الإنشاءات بمشروع «SOLY COST» والموقع المميز لـ«SOLY VIE»

قال خميس عمر، رئيس مجلس إدارة شركة سيف العقارية، إنه جار تنفيذ مشروع ” soly cost ” بالساحل الشمالي، حيث تم اختيار موقع مميز للمشروع يقع بالقرب من الساحل الشمالي القديم والعلمين الجديدة، ويقدم المشروع حزمة متنوعة من الخدمات للعملاء، ومنها أكوا بارك وحمامات سباحة بطول المشروع ومسجد وفندق ومول تجاري.

وأوضح في لقائه ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة مع الإعلامية الدكتورة مني العمدة على قناة النهار، أنه تم مراعاة عمل إطلالة مفتوحة بين العمارات داخل المشروع، وتم التعاون مع أفضل المكاتب الاستشارية الهندسية، ويضم المشروع أطول حمام سباحة في الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع تسبق الجداول الزمنية.

وأضاف أن الشركة بدأت إنشاءات المشروع منذ 8 أشهر فقط، ونجحت في تنفيذ أكثر من 45% من المشروع في هذا الوقت القياسي، ومن المخطط بدء تسليم المشروع في 2027 للمرحلتين الأولى والثانية، مؤكدا أن الشركة تختار مواقع مميزة في الساحل الشمالي وتدرسها بعناية للتأكد من تميز المشروع، وهناك دقة وعناية في اختيار الموقع وخاصة في ضوء قوة المنافسة في الساحل الشمالي.

وكشف عن امتلاك الشركة أكثر من مشروع في الساحل الشمالي، وتمتلك الشركة عدة مشروعات منها مشروع قبل مارينا على مساحة 3 أفدنة، وتقوم الشركة بالإعلان عن مشروعاتها بعد انتهاء التراخيص وبدء التنفيذ في المشروع، مؤكدا أن الشركة تتمتع بثقة عملائها ومصداقية قوية في السوق العقاري.

وتابع أن مشروع ” soly cost يضم 2800 وحدة وتم تسويق حوالي 80% من المشروع حتى الآن، بالإضافة لقائمة انتظار طويلة تمتلكها الشركة، والعميل أصبح يبحث عن المصداقية والثقة، وتقدم الشركة للعميل الوحدة كاملة التشطيب، موضحا أن الشركة تمتلك خط إنتاج موبيليا وستقدم الشركة عروضا للتسليم بالفرش والأجهزة للعملاء.

واستعرض خبرة شركة سيف العقارية في العمل بمجال المقاولات قبل الانتقال للعمل في مجال التطوير العقاري، حيث تمتلك الشركة خبرة تصل إلى 28 عاما في مجال المقاولات، واستغلت الشركة هذه الخبرة في تنفيذ مشروعات عقارية ذات جودة مميزة وفي المواعيد المحددة وبتكلفة متوازنة.

وأكد متابعته مراحل التنفيذ بنفسه في مشروعات الشركة للتأكد من تنفيذ المشروع وفقا للجداول الزمنية المحددة، وللتأكد من تفاصيل العمل في المشروعات التي تنفذها الشركة، لافتا إلى أن الشركة تسبق مراحل التنفيذ المحددة في مشروع ” soly cost”، ويمكن للعميل الذي قام بشراء الوحدة من خارج مصر متابعة تطور التنفيذ في وحدته من خلال بث مباشر على موقع الشركة للإنشاءات في مشروعاتها.

وقال إن الشركة لا تقوم بالدعاية لأي مشروع إلا بعد بدء تنفيذه، فالشركة تعمل بطريقة مختلفة، وسيتم طرح اكثر من مشروع قريبا للعملاء، مشيرا إلى أن استثمارات الشركة ذاتية في جميع مشروعاتها بدون أي شراكات أو قروض.

وأكد أن الشركة لديها ترحيب بأي شراكات أجنبية تدعم الاقتصاد المصري وتفيد السوق العقاري المصري، فالشركة تولي اهتماما للمصلحة العامة قبل الخاصة، وطالما هذه الشراكة ستفيد الاقتصاد المصري فالشركة ليس لديها ما يمنع من هذا.

وأضاف أن الشركة تنفذ أيضا مشروع “soly vie” في منطقة غرب الإسكندرية، وتتميز هذه المنطقة بأن لها عميلا معينا يبحث عن الهدوء والرفاهية، وتنفذ الشركة مشروع مميز بمواصفات مميزة ويضم المشروع لاندسكيب ومولات تجارية، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب حفاظا على تميز المشروع.

ونوه إلى أن المشروع يضم خدمات مميزة تضم 2 مول تجاري في المشروع سيضم أفضل العلامات التجارية بالمشروع لخدمة العملاء من داخل المشروع ومن خارجه، ويتميز المشروع بأنه في أفضل موقع في محافظة الإسكندرية في مدينة برج العرب، فالمنطقة وضعت تقسيمات مميزة للمنطقة التي يتواجد بها المشروع.

وتابع أن المشروع بجوار نادي سموحة الجديد، وتخطط الشركة لإضافة امتداد للمشروع لزيادة مساحته، حيث تخطط الشركة لتنفيذ كومباوند سكني متكامل، ولا تقوم الشركة بطرح وحدات المشروع إلا بعد بدء التنفيذ، ومن المخطط بدء طرح وحدات المشروع في 1 سبتمبر في منطقة غرب الإسكندرية بمواصفات عالمية.

وقال إنه تم التعاون مع شركة كونتراست ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، ومن المخطط أن يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى