منوعات

ننشر نتائج ختام فعاليات بطولة Honor of Kings العربية للمنتخبات

اختتمت بطولة Honor of Kings العربية للمنتخبات، والتي شهدت منافسات حامية بين أفضل الفرق الوطنية في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، من خلال نهائيات بطولة Honor of Kings العربية للمنتخابات.

الفعالية:

بطولة Honor of Kings العربية للمنتخابات

التاريخ:

29 يوليو 2024
الموقع:

الرياض، المملكة العربية السعودية (فعالية منفصلة أقيمت خلال بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية)

أبرز وقائع البطولة:

المشاركون:

استضافت بطولة Honor of Kings العربية للمنتخبات 71 فريقاً من 9 دول عربية، وهي؛ الجزائر، والمغرب، وتونس، ومصر، وفلسطين، والأردن، والعراق، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وتنافست هذه الفرق للفوز بحصّة من مجموع الجوائز البالغة قيمتها 10 آلاف دولار.

التصفيات:

نظمت كلّ دولة تصفياتها الخاصة للتأهل ، وانتقل الفائزون إلى نهائي بطولة Honor of Kingsالعربية للمنتخبات.

نظام النهائيات:

أقيمت المباراة النهائية الكبرى في الرياض بنظام الإقصاء المزدوج، حيث شهدت مواجهات مثيرة بين المتأهلين للنهائيات لتتويج الفائز في بطولة Honor of Kings العربية للمنتخبات.

المتأهلون للنهائيات:

شهدت المواجهات النهائية المشوقة منافسة قوية بين الفريقين المتأهلين، فريق R8 Esports و فريق 3BL Esports، اللذان يمثلان تونس ومصر على التوالي .

تمّ تتويج فريق [R8 Esports] بطلاً لبطولة Honor of Kings العربية للمنتخبات في مباراة نهائية بنظام الأفضل من خمسة و التي انتهت بنتيجة [3-1] لصالح R8 Esports .

ويذكر أن البطولة العربية ل Honor Of Kings هي بطولة مستقلة وليست جزءًا من كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تقام حالياَ في السعودية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى