عاجلعقارات

حاجزو شقق جنة بالقاهرة الجديدة يطالبون وزير الإسكان بالتدخل لحل أزمة سوء تشطيب وحداتهم

ناشد عدد من الصحفيين الحاجزين بمشروع “جنة مصر” بمنطقة القاهرة الجديدة المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بسرعة التدخل وحل مشكلتهم بسبب الحالة السيئة التي وجدوا عليها وحداتهم السكنية وتردي مستوى التشطيب الداخلي والخارجي، ما حال دون استلامهم لهذه الوحدات رغم مرور ٤ أشهر على التعاقد عليها مع هيئة المجتمعات العمرانية من خلال بنك التعمير والإسكان.

وطالب الملاك الوزير بسرعة حل المشكلة واستلام وحداتهم السكنية للسكن فيها، وعبروا عن استيائهم الشديد من حالة بعض الوحدات وقالوا انها رغم حداثة إنشائها تعاني من وجود تشققات في الجدران وتكسير بالأرضيات وغياب للنوافذ والأبواب وانقطاع تام للكهرباء والمياة وعلى مستوى التشطيب الخارجي هناك مشكلات في مستوى الصرف الصحي لبعض العمائر وتكسير في وصلات المياة الخارجية.

وأضاف ع.د عن الملاك : أنهم عندما رفضوا التوقيع على تسلم الوحدات على هذه الحالة وجدوا الشركة المنفذة للمشروع تتلكأ في التسليم لمدد تصل لأربعة أشهر بدعوى عدم وجود صنايعية لتنفيذ التعديلات المطلوبة على الوحدات.

واكدوا على التزامهم بسداد دفعة نسبة ٨% من قيمة الوحدات تحت مسمى “وديعة صيانة” تتولى الهيئة الصرف منها على صيانة المشروع لحين تشكيل اتحاد شاغلين ومع ذلك وجدوا أنفسهم في رحلة “كعب داير” بين الشركة المنفذة” وجهاز مدينة القاهرة الجديدة دون جدوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى