بنوك

بنك أبوظبي التجاري – مصر يحصل على شهادة PCI-DSS – V4

التزاماً بأعلى معايير الأمان لحماية معلومات العملاء

أعلن بنك أبوظبي التجاري – مصر عن حصوله على شهادة معيار أمن بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI-DSS) في نسختها الأحدث.

وتعكس هذه الشهادة التزام البنك الراسخ بتطبيق أعلى معايير الأمان لبيانات بطاقات الدفع الخاصة بعملائه، وذلك حيث أن PCI-DSS هو معيار معترف به عالمياً مصمم لضمان بيئة آمنة للكيانات التي تقوم بمعالجة معلومات بطاقات الائتمان أو تخزينها أو نقلها مع الحد من مخاطر اختراق البيانات وحماية البنك وعملائه.

وبحصول بنك أبوظبي التجاري-مصر على هذه الشهادة، يكون البنك قد أضاف المزيد منالضوابط الأمنية القوية لحماية بيانات حاملي البطاقات، مما يعزز التزام البنك بتقديم تجربة مصرفية متميزة ويعزز ثقة ورضاء عملائه.

وقد أعرب إيهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري-مصر عن سعادته بالحصول علىشهادة – PCI-DSS – V4، قائلاً ” حصولنا على الشهادة هو خطوة جديدة في تطبيق استراتيجية البنك وخطتنا التوسعية التي تركز بالدرجة الأولى على الرقمنة مع توافر عناصرالأمان لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا . ولذلك حرصنا على تلك الخطة الاستباقية مما يضمن الامتثال المستمر لأعلى معايير الأمان والتطوير المستمر لتدابير البنك الأمنية الآن ومستقبلاً و ذلكمن خلال إجراء تقييمات وتحديثات منتظمة”.

وقد قام بنك أبوظبي التجاري مصر بالتعاون مع شركة Versosوهي شركة استشارية رائدة في مجال الأمن السيبراني، التي قدمت المساعدة والدعم للحصول على الشهادة، حيث أجرت تقييماً شاملاً لأنظمة البنك، وطبقت أفضل الممارسات الأمنية في فئتها لتلبية متطلباتPCI-DSS الصارمة.

وجدير بالذكر أن بنك أبوظبي التجاري – مصر قد قام بالتعاون مؤخراً مع عدد من أعرق المؤسسات لاعتماد حلول مبتكرة لتأمين معاملات عملائه ومكافحة الاحتيال وذلك في إطار رؤية البنك في تقديم تجربة مصرفية متميزة ليكون الشريك المصرفي الأفضل لعملائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى