عاجلعقارات

«زين العقارية» تطرح أحدث مشروعاتها «Q Mark Square» فى القاهرة الجديدة

بأسعار وتسهيلات مميزة

طرحت شركة زين العقارية أحدث مشروعاتها كيو مارك سكوير Q Mark Square على مساحة 1100 متر مربع فى منطقة القرنفل فيلات بمدينة القاهرة الجديدة، باستثمارات تتخطي حاجز الـ 350 مليون جنيه.

وقال المهندس محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “زين العقارية تتطلع دائمًا إلى تطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاقها من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، كما تحرص على التواجد في أكثر المناطق تميزًا والأعلى طلباً في السوق، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين.

وأوضح أن المشروع يقع على مساحة 1100 متر تقريباً، في موقع استراتيجي بقلب منطقة القرنفل فيلات، بالقرب من المحاور الرئيسية مثل شارع التسعين الشمالي، وطريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي، والمشروع عبارة عن مول تجاري طبي، مكون من دور أرضي ودورين مكررين وبدروم تحت الأرض يستخدم كساحة إنتظار للسيارات، مشيراً إلى أن الطوابق الأرضية والأولى مخصصة للأنشطة التجارية بينما الطابق الثاني مخصص للخدمات الطبية حتى نتمكن من خدمة المنطقة بالكامل.

وأوضح مصطفى فكري مدير القطاع التجاري، أنه تم التنسيق مع الاستشاري الهندسي لتصميم المشروع بنظرية “الحجوم” وذلك من خلال تصميم المشروع بكتل معمارية مختلفة حيث يكون الطابق الأرضي أكبر من الطابق الأول لنتمكن من توفير مناطق خارجية لجميع المساحات التجارية، كما أخذنا فى الإعتبار الكتلة الكلية للمشروع لكي نحقق المساحة القانونية طبقاً لاشتراطات جهاز القاهرة الجديدة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار إلى أنه تم تصميم مشروع Q Mark Square بواجهات زجاجية بالكامل لوصول أشعة الشمس إلى جميع الوحدات، حيث أن توفر الإضاءة الطبيعية يخلق بيئة مريحة ومشرقة لرواد المكان، ويتمتع Q Mark Square بثلاث وجهات مميزة واجهة رئيسيةعلى شارع بعرض 27م وواجهة على ساحة انتظار بمساحه 1500م واجهه تطل على مسجد بمساحة 2300م.

وأكد أن شركة زين العقارية تعاقدت مع أكبر المكاتب الاستشارية، منها شركة Arkan Consultants كاستشاري هندسي، وشركة Incomercial للإدارة والتشغيل، وذلك لوضع مخطط متكامل للمشروع يُراعي فيه معايير التنمية المستدامة وعناصر البناء الذكي ويحقق الاستفادة القصوى من المكونات الجمالية والطبيعة الخلابة في المنطقة، بهدف توفير منتج عقاري يلبي طموحات العملاء ويحقق أعلي قدر من الرفاهية والراحة والمتعة.”.

وقال محمد حامد أبو الهوايل مدير قطاع المبيعات بشركة زين العقارية، إن الشركة تطرح كيو مارك سكوير Q Mark Square، بأسعار مميزة وتنافسية فى القاهرة الجديدة، بإجمالي مساحات تبدأ من 45 متر مربع إلى 162 متر مربع، ومتوسط سعر المتر يبدأ من 116 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه للوحدات التجارية، وإجمالي مساحات تبدأ من 43 متر مربع إلى 83 متر مربع، بمتوسط سعر المتر يبدأ من 109 ألف جنيه إلى 130 ألف جنيه للوحدات الطبية.

وأوضح أنه تم مراعاة تصميم الوحدات بالكامل لتكون مميزة من خلال تطبيق كافة الأنشطة والمواصفات القياسية لتشغيل الوحدات ومناطق التخزين، بالإضافة إلى أن جميع الوحدات على الواجهة وهناك منطقة “اوت دور” لكل وحدة، مشيراً إلى أن الشركة طرحت المشروع بتسيهلات مميزة خلال الطرح الأول للمشروع بخصم يصل إلى 15% بمقدمات تبدأ من 5% وتسيهلات تصل إلى 7 سنوات، وخصم 40% على الوحدات المدفوعة بالكامل “كاش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى