عاجلعقارات

«ريجينسي بارك للتطوير» تفتح باب البيع في المرحلة الثانية من «ريجينسي مول» وتتعاقد مع علامة تجارية جديدة بوخارست بلاك

أعلنت شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري من فتح باب البيع في المرحلة الثانية في مشروع ريجينسى مول، بعد الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل باستثمارات تجاوزت نصف مليار جنية.

وتعاقدت شركة «ريجينسي بارك» للتطوير العقاري مع علامة تجارية جديدة حقيقية، بوخارست بلاك لتواصل نجاحاتها في السوق العقاري المصري بعد توقيع عقد مع شركة إيجى ماب، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المولات وتشغليها وتسكينها بأفضل وأقوى العلامات التجارية “البراندات العالمية” مما يفيد عملاء شركة ريجينسي بارك بأكبر وأعلى عائد استثماري على الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية في ريجينسي مول.

من جانبه قال نادي منجد، رئيس مجلس إدارة شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، إنه تم الانتهاء بالكامل من بيع المرحلة الأولى من مشروع ريجينسى مول، وفتح البيع في المرحلة الثانية من المشروع مشيدًا بالتعاون مع شركة إيجي ماب لتحقيق نجاحات خلال الفترة المقبلة.

واضاف نادى منجد، رئيس مجلس إدارة الشركة أن التطورات الانشائيه فى مشروع ريجينسى مول تسير طبقا للجدول الزمنية في مراحل التنفيذ والعمل يسير على قدم وساق في أعمال الإنشاء .

ووقعت شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، وإيجي ماب الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل وتسكين المول بأقوى العلامات التجارية، أعمال التشغيل والإدارة والتسكين في المول الأكبر في حدائق أكتوبر على مساحة تقدر بنحو ٣٨٢٥ متر، ويتكون المول من أرضي منخفض تجارى ،وأرضي تجارى ، وأول تجاري، والثاني طبي و ثالث إداري و سكاى روف

وتعد شركة ريجينسي بارك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية والإدارية، سواء داخل مصر أو خارجها، وتطرح ريجينسي مول كأحدث مشروعاتها في السوق المصرية.

من جهته قال عبدالرحمن صابر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي ماب، إننا سعداء بالتعاون دائما مع شركة ريجينسى بارك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها وخاصة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح صابر أن لديهم فكرًا مختلفًا في إنشاء المشاريع وتطويرها بالإضافة إلى حفاظهم على استثمار عملائهم من إدارة المول وتشغليه وتسكينه بأقوى العلامات التجارية العالمية مما يضمن أفضل وأعلى عائد استثماري، مؤكدًا أن ذلك بداية لتحقيق نجاحات في المشروعات المقبلة.

فيما أكد محمد عبدة الرئيس التنفيذي للشركة أن أحدث مشروعات شركة ريجنسي بارك هو ريجنسي مول ، الذي يقع في مدينة حدائق أكتوبر، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى هايبر ماركت كبير و كبرى المطاعم والكافيهات. يتميز ريجنسي مول بموقعه المتميز في أعلى منطقة بها كثافة سكانية في حدائق أكتوبر، وبتصميمه المعماري الفريد والحديث، وبإطلالته الخلابة على حديقة زهور كبيرة. يستهدف ريجنسي مول جمهورا واسعا من الزوار والمستثمرين حيث يوفر لهم فرصة التسوق والاستمتاع بأفضل الماركات العالمية.

وصرح عمرو المراكبي رئيس القطاع التجاري للشركة أن التعاون وابرام البرتوكول مع شركة ايجى ماب من أجل تحقيق والوصول إلى أفضل النتائج في مشروع ريجينسى مول

حول شركة «إيجي ماب»

تُعَدُّ من أبرز الشركات المتخصصة في تسوِِّق المشروعات التجارية في مصر وتقدم شركة «إيجي ماب» خدماتها لعدد كبير من العملاء الكبار في السوق المصري ولها سجل حافل بالنجاحات والانجازات في مجال التسويق العقاري وتتولى شركة ايجى ماب مهمة تسكين عدد من البىراندات العالمية في ريجنسي مول، وذلك بالتعاون مع شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري وبالاستفادة من خبرتها وعلاقاتها في السوق. تهدف شركة ايجى ماب إلى تحويل ريجنسي مول إلى وجهة تجارية وترفيهية متميزة في حدائق أكتوبر، وإلى تقديم قيمة مضافة للمستثمرين والملاك

ويعكس توقيع عقود شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري مع شركة ايجى ماب تعاون هام ومشترك في تنفيذ مشروع ريجنسي مول ، في تحقيق رؤية شركة ريجنسي بارك في إثراء الحياة العقارية في مصر. كما تعكس هذه العملية التزام شركة ريجنسي بارك بالشراكة مع أفضل الشركات في المجال، وبتقديم أفضل الخدمات لعملائها

حول شركة «ريجنسي بارك للتطوير العقاري»

شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري هي شركة مصرية تأسست في عام 2003، ولها خبرة تمتد إلى 20 عاما في مجال التطوير العقاري، خاصة في دولة السعودية، حيث نفذت العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية. تتميز شركة ريجنسي بارك برؤيتها الحديثة والمبتكرة في تصميم وتنفيذ مشروعاتها، وبالتزامها بأعلى معايير الجودة والخدمة والمواصفات. تهدف شركة ريجنسي بارك إلى تحقيق رضا عملائها وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وإلى المساهمة في تنمية القطاع العقاري في مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى