عقارات

عمرو العزب: الحملات التسويقية أسهل وأكثر جودة مع الذكاء الاصطناعي.. ويجب أن نخلق هوية موحدة لمصر

قال عمرو العزب رئيس قطاع التسويق بشركة رويال للتطوير العقاري، أن التسويق يخاطب فئة مستهدفة تبحث عن سلعة محددة، وهي الوحدة السكنية في النشاط العقاري، وكل نوع وحدات بأنشطة متنوعة كل منها له عميل مختلف، لذا يجب أن نحدد العميل المستهدف بشكل دقيق، ويكون لدينا معلومات كافية عنهم لنخاطبهم بالشكل الذي يناسبهم ونسعي لأن يتوافق المنتج الذي نقدمه مع احتياجاتهم الحقيقية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اللي بني مصر” مع الإعلامية مروة الحداد، على راديو مصر، أنه من الضروري أن نوفر خدمات مختلفة ونظم سداد متنوعة تناسب العملاء من شرائح دخل مختلفة حتي نتمكن من الوصول لجمهور أكثر تنوعا، موضحا أن الاختلاف والتنوع للمنتجات والتنوع في خطط السداد يمنحنا قاعدة أكبر من العملاء القادرين علي الشراء رغم الظروف الاقتصادية.

وتابع العزب، أن استخدام الذكاء الاصطناعي في حملات التسويق للعقارات يمنحنا تنوع كبير، لأنه يوفر إمكانيات غير محدودة، بأفكار أكثر وآليات لتنفيذ الحملات بتكلفة أقل خاصة للمحتوي الفني للحملات الذي يتم تنفيذه باستخدام الذكاء الاصطناعي بجودة أعلي من السابق.

وأشار، إلي أن مصر كدولة بها مميزات كبيرة يجب أن نعمل علي تسويقها مستفيدين من التنوع الهائل والتاريخ الكبير، لإظهار الهوية المصرية، وكان لدينا نجاح غير مسبوق في حفل المومياوات الملكية وكثير من الأحداث التالية كل هذه الأحداث يجب الاستفادة منها في خلق هوية بصرية تعبر عن مصر وتجذب السائحين والراغبين في الاستثمار العقاري خارج دولهم ليكون هذا الأمر جاذب أكبر لمزيد من تصدير العقار.

والأمر الهام أن يكون لدينا استراتيجية في التدريب لكوادر القطاعات المختلفة وعلى رأسها القطاع العقاري، لأن التدريب يرفع الكفاءة للعاملين بكل شركة وهذا الأمر سيسهم في النهوض بالقطاع الأهم في الاقتصاد المصري في الفترة الراهنة، خاصة أن القطاع يمثل قاطرة للتنمية الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى