عاجلعقارات

«EDGE STONE» تخطط لإطلاق مشروع جديد قبل نهاية العام.. وتمتلك محفظة أراض 150 فدانًا بمناطق متنوعة

أعلنت شركة EDGE STONE للتطوير العقاري عن إطلاق مرحلة جديدة بمشروعها المميز “مورايا” في العاصمة الإدارية الجديدة R8، والتي تضم وحدات بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مميزة، وهي وحدات كاملة التشطيب بالتكييفات، على أن تبدأ الشركة أولى تسليمات المشروع خلال عامين.

قال طارق زين، الرئيس التنفيذى لشركة EDGE STONE للتطوير العقاري، إن إطلاق هذه المرحلة الجديدة يأتي لتلبية الطلب المتزايد على المشروع من العملاء، وخاصة في ضوء ارتفاع نسبة تنفيذ المشروع وقرب موعد التسليم، بالإضافة لبحث العملاء عن المشروعات المميزة وشركات التطوير العقاري ذات الخبرة وسابقة الأعمال الضخمة والملاءة المالية القوية، وكلها عناصر تتوافر في مشروع “مورايا”.

وأضاف أن الشركة نجحت في الوصول بنسبة الإنشاءات في مشروع “مورايا” إلى 70%، ويقع المشروع على مساحة 25 فدانا في منطقة الـR8، بإجمالي استثمارات بلغت 3 مليارات جنيه، وتم تخصيص أكثر من 80% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء وأماكن الترفيه، وذلك لضمان أعلى مستوى من جودة الحياة والرفاهية للعملاء في المشروع.

وأوضح أن المشروع يضم 33 عمارة بارتفاع أرضي و7 أدوار، بالإضافة إلى ساحة انتظار سيارات، وكافيهات على اللاجون، فالمشروع يضم أكبر بحيرة صناعية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع 1050 وحدة، ويتميز المشروع بموقع استراتيجي، فهو على بعد 5 دقائق من النهر الأخضر، ومحطة المونوريل، ومحور بن زايد، وتم توفير متنزهات وأماكن للمشي، ومنتجع صحي عالمي، ونادي رياضي، وبوابات ذكية، ومواقف سيارات.

وأشار إلى أن منطقة الـR8 تعد واحدة من أرقى أحياء العاصمة السكنية بمساحة 2500 فدان، ويطل هذا الحي على النهر الأخضر مباشرة في موقع مميز بالقرب من مطار العاصمة الإدارية، ومحطة المونوريل، ومنطقة الداون تاون، والطريق الدائري الإقليمي، كما تتميز هذه المنطقة بتوافر الخدمات من منشآت تعليمية ومراكز طبية وأندية رياضية.

ولفت إلى شركة EDGE STONE للتطوير العقاري تعتبر امتدادًا للشركة الأم EDGE STONE Group ، وهي واحدة من أهم بيوت الخبرة المصرية في مجال المقاولات والإنشاءات، وتأسست المجموعة على يد المهندس زين لمعي، والمهندس طارق زين، وتمتلك الشركة فروعًا في المانيا والإمارات والسعودية.

وأوضح أن سابقة أعمال الشركة تمتد في 3 قطاعات، وهي البنية التحتية، وقطاع الإنشاءات الصناعية، وقطاع التطوير العمراني، وبالنسبة للقطاع الأول، فقد نفذت الشركة 120 مشروعا في مختلف أنحاء الجمهورية، وتنوعت هذه المشروعات بين الطرق والمرافق ومشروعات تخدم التنمية المستدامة.

وتابع أن القطاع الثاني هو قطاع الإنشاءات الصناعية، ونجحت الشركة في تنفيذ 6 مصانع على مساحة 18 فدانا بمنطقة وادي النطرون.

أما القطاع الثالث فهو قطاع التطوير العمراني، حيث قامت الشركة بتطوير أكثر من 27 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات بلغت 8 مليارات جنيه، بالإضافة لـ11 مشروعا سكنيا في 6 أكتوبر، و3 مشروعات في مدينة بدر، و2 كومباند سكني على مساحة 17 فدانا في مدينة القاهرة الجديدة، ومقر إداري للشركة في مدينة القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة لديها أكثر من 400 موظف و500 عامل في منظومة الشركة بالكامل، بالإضافة لامتلاكها أصولا ضخمة متنوعة منها مصنع للطوب الأسمنتي والبلوكات، ومحطة خرسانة مركزية كاملة، وأسطول سيارات به أكثر من 50 سيارة لخدمة إدارات الشركة، وورش صناعية متكاملة.

وقال إن الشركة تمتلك محفظة أراض بمساحات تصل إلى 150 فدانا، وتتواجد في مناطق متنوعة منها الساحل الشمالي ومستقبل سيتي، بالإضافة لعدة مناطق أخرى واعدة، وتخطط الشركة لإطلاق مشروع جديد قبل نهاية العام الجاري على جزء من هذه المحفظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى