أسواق وأعمال

اتش سى لتداول الأوراق المالية والسندات تحصل على جائزة أفضل توقع لأحد المؤشرات الاقتصادية لمصر من Focus Economics

للعام التالي على التوالي

فاز فريق البحوث المالية في اتش سى لتداول الأوراق المالية والسندات، بجائزة “أفضل توقعات للموازنة المالية لعام 2024” من مؤسسة FocusEconomics فوكاس اكينوموكس، وذلك لأدائها المتميز في التوقع الاقتصادي لمصر.

يعتمد الفريق منهج العمل بشكل استباقي على تنمية علاقات قوية مع شبكة متنوعة من الخبراء والمصادر، مما يُمكنهم من اكتساب رؤى ووجهات نظر حول الاتجاهات الاقتصادية والأحداث، لتعزيز دقة واتساق توقعاته. حيث جاءت تقييمات مؤسسة فوكاس اكينوموكس في صالح أداء الشركة وفريق البحوث المالية مؤكدا لريادتها في تحليل وتوقع مؤشرات الاقتصاد الكلي.

تعد فوكس ايكونوميكس من المؤسسات الرائدة في تقديم التحليلات والتوقعات الاقتصادية عن 198 دولة في إفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين، بالإضافة إلى أكثر من 30 سلعة رئيسية. تقوم فوكس ايكونوميكس كل شهر باستطلاع آراء أكثر من 1500 خبير اقتصادي من البنوك الوطنية والدولية والمؤسسات المالية الرائدة وشركات البحوث الاقتصادية للحصول على توقعاتهم للمؤشرات الاقتصادية الرئيسية وتقديم “تقديرات الإجماع” وهم متوسط التوقعات، حازت فوكس ايكونوميكس علي سمعة قوية بين كبرى المؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات وشركات الاستشارات والوكالات الحكومية كمصدر موثوق للمعلومات بعالم الأعمال.

أعرب حسن شكري، العضو المنتدب لشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات، عن فخره بهذا الإنجاز للعام الثاني على التوالي قائلاً: ” تستمر اتش سى في تطوير قدراتها على وضع توقعات دقيقة لكل مؤشرات الاقتصاد المصري خاصة في ضوء ما يشهده العالم من تطورات اقتصادية وجيوسياسية، ونحرص دائما على ما حققناه من مكانة كمُقدم رئيسي لخدمات البحوث المالية والاقتصادية في السوق المصري من خلال مجموعة واسعة من الحلول.”

في عام 2023، كانت اتش سى قد حققت المركز الأول في توقعات التضخم والمركز الثالث في توقعات كلٍ من سعر الصرف والموازنة المالية بالإضافة إلى جائزة “أفضل توقع شامل اقتصادي لمصر في عام 2023” من مؤسسة فوكاس اكينوموكس

جدير بالذكر أن اتش سى لتداول الأوراق المالية والسندات كشركة تابعة لبنك الإستثمار “اتش سى للأوراق المالية والاستثمار” نجحت في الحفاظ على مكانتها كمشارك نشط في حركة الاستثمار على مستوى اقليمي. وتسعي الشركة دائمًا إلى توجيه الشركاء والعملاء والموظفين لتحقيق أهدافهم من خلال تقديم خدمات مالية استثنائية في العديد من الأسواق في جميع أنحاء المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى