عقارات

شركة بروكسي تعلن إطلاق موقعها الإلكتروني وافتتاح فروع جديدة لها

المهندس محمد همام الخبير الاقتصادي يشيد بكلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

أشاد المهندس محمد همام ، رئيس مجلس إدارة شركة بروكسي للتسويق والتطوير العقاري www.proxy-realestate.com ،بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكري ثورة ٣٠ يونيو، والتى تضمنت رسائل قوية حول مجريات الأمور فى الفترة السابقة والحالية.

وأضاف أن كلمة الرئيس السيسي تؤكد مدى التزام القيادة السياسية بتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري للفترة المقبلة، وضرورة العمل المشترك والتكاتف من أجل بناء مستقبل أفضل”.

وتابع أن ٣٠ يونيو، ثورة شعبية و نقطة تحول هامة فى إنقاذ مصر من مخاطر التفكك التى أحدثتها حالة الاستقطاب السابقة التى نفذتها الجماعات الارهابية بالإضافة لمحاولات انتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية.

وهنأ المهندس محمد همام الحكومة الجديدة، مشدداً على أن تشكيلها يأتي في ظل تحديات جسيمة تواجهها الدولة المصرية؛ وعلى الحكومة أن تكون مدركة لحجم التحديات وأن تكون على قدر المسئولية ومستوى توقعات الشعب المصري العظيم وتلبي آماله وتطلعاته وطموحاته.

وأضاف المهندس محمد همام أن شركة بروكسي للتسويق والتطوير العقاري www.proxy-realestate.com بصدد الانتهاء من تجهيزات الفرع الثالث بمحافظة الاسكندرية ومحافظة الدقهلية ومحافظة اسيوط خلال الشهر القادم والمشاركة في معرض عقاري كبير في شهر سبتمبر القادم .

يذكر أن شركة بروكسي www.proxy-realestate.com من الشركات الرائدة بالسوق المصري ، وتعمل منذ 5 سنوات بالمشروعات الكبرى السكنية والتجارية والاستثمارية والإدارية والفندقية والطبية بكل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والمستقبل ، وزايد وأكتوبر ، والساحل الشمالي ، والسخنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى