عاجلعقارات

عاجل.. محمد الدهان يستقيل من سيتي إيدج

أعلن محمد الدهان الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج للتطوير العقاري، التقدم باستقالته من منصبه بعد 3 سنوات من تعيينه.

وتم تعيين الدهان فى منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتى إيدج فى شهر أكتوبر عام 2021 خلفًا للدكتور محمد المكاوي.

ويتمتع الدهان بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث عمل لما يقرب من 15 عاما في شركة إعمار العقارية، وشغل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة اعمار مصر بعد توليه منصب رئيس التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والامتثال، وتقدم باستقالته من شركة إعمار مصر فى عام 2019.

كما شغل منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة حسن علام العقارية، وتولى العديد من المناصب الإدارية فى مصر والامارات.

ومن الجدير بالذكر أن سيتي إيدج للتطوير العقاري، هي شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2.25 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري.

وتقوم الشركة بتطوير وإدارة مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية، حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة “أسرع الشركات العقارية نموًا في مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى