أسواق وأعمال

هيئة تنمية الصادرات السعودية تحصد جائزة MMA SMARTIES العالمية

حصدت هيئة تنمية الصادرات السعودية الصادرات السعوديةممثلة ببرنامجصنع في السعوديةالجائزة البرونزيةضمن جوائز MMA SMARTIES العالميةفئةالتسويق عبر الوسائط الرقمية؛ نظيرًالحجم تأثير تغطيتها الإعلامية لمعرض صنعفي السعودية بنسخته الثانية، حيث تحتفيهذه الفئة من الجوائز بالحملات التي توظفتنوّع مزايا المنصات الرقمية في إنشاء تجربةعلامة تجارية جاذبة ومتكاملة، وتمنحهالجنة عالمية من كبار الخبراء في مجالالتسويق والمدراء التنفيذيين للوكالات بناءًعلى عدد من المعايير الدقيقة لقياس الأداء. وتُعد جمعيةMMAالمانحة للجائزةبمثابة الرابطة التجارية التسويقية الوحيدةالتي تجمع بين النظام البيئي الكاملللمسوقين ومقدمي الخدمات التقنيةوالموردين، وتضم أكثر من 800 عضو منالشركات على مستوى العالم و 14 مكتبًاإقليميًا.

وحظي معرض صنع في السعودية بنسختهالثانية بزخمٍ إعلاميٍ بارز حيث سجّل أكثرمن مليون انطباع، وأكثر من 18 ألف حديثٍعن المعرض في شبكات التواصل الاجتماعي،غطى الحدث أكثر من 40 حساب إخباري.

يذكر أن المعرض قدّم تجربة ثرية للزائر حولالصناعات الوطنية لدفع الولاء والطلب علىالمنتج الوطني بشكل يسهم في جعله خيارًامفضلًا لدى المستهلك المحلي والعالمي شاركفيه أكثر من 100 شركة وطنية ووقّعت علىهامشه أكثر من 60 اتفاقية ومذكرة تفاهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى