عقاراتعاجل

«الورداني للتطوير العقاري» تخطط لإطلاق مشروعها الـ15 في القاهرة الجديدة

تخطط شركة الورداني للتطوير العقاري لطرح مشروعات جديدة في مدينة القاهرة الجديدة حيث أطلقت الشركة مؤخراً مشروعها الـ 14 في منطقه الحي السادس بالقاهرة الجديدة .

شركة الورداني للتطوير العقاري إحدى الشركات العقاريه الرائدة في السوق العقاري المصري، استطاعت أن تنتهى من تنفيذ 9 مشروعات في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات أخري في مناطق الأندلس ومنطقة جاردينيا والنورث هاوس بالقاهرة الجديدة و مدينه طنطا حسبما أكد المهندس مؤيد الورداني رئيس مجلس إدارة الشركة.

أكد المهندس مؤيد الورداني رئيس الشركة أن القطاع العقاري يساهم بأكثر من 20٪؜ من النتاتج المحلي و5 ملايين فرصة عمل في مصر .

وأشاد الورداني بمبادرة الحكومة لتصدير العقار للخارج كخطوة رئيسية لتحسين سوق العقارات في مصر، وجلب المزيد من العملات الأجنبية عن طريق بيع الوحدات العقارية، كما أن هذه المبادرة تساعد فى تحسين الوضع الاقتصادي بزوايا مختلفة، أهمها جذب المزيد من الاستثمارات للقطاع العقاري عبر السوق الخارجية، وتحسين أداء البورصة عبر المشروعات العالمية الضخمة التي تمتلكها مصر مثل العاصمة الإدارية وغيرها من المدن الجديدة، وزيادة نسبة الطلب على سوق العقارات المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى