Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

كوريا الجنوبية تفرض غرامات بقيمة 10.3 مليارات وون على 10 شركات سيارات

فرضت الحكومة الكورية الجنوبية، غرامات إجمالية بقيمة 10.3 مليارات وون (7.6 ملايين دولار)، على 10 شركات تصنيع سيارات أجنبية ومحلية؛ نتيجة لبيع سيارات ذات معايير سلامة دون المستوى.

ووفقًا لوكالة الأنباء الكورية “يونهاب”، كان من بينها تسع شركات أجنبية منها: فولكس واجن كوريا، وفورد للمبيعات والخدمات كوريا، ومرسيدس-بنز كوريا، وبورشه كوريا، وبي إم دبليو كوريا، بينما كانت شركة هيونداي موتور الشركة المحلية الوحيدة.

وقالت وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل، إن الغرامات استندت إلى إجراءات تصحيحية ضد الأجزاء المعيبة من نماذج الشركات في الفترة من يناير إلى يونيو من العام الماضي.

وكانت أكبر غرامة من نصيب شركة فولكس واجن كوريا، وقدرها 3.5 مليارات وون، ثم شركة مرسيدس-بنز كوريا بـ 2.5 مليار وون، بينما فرضت غرامة بقيمة مليار وون على فورد كوريا للمبيعات والخدمات وبورشه كوريا.

كما فرضت غرامات منفصلة تبلغ 39 مليون وون، على خمس شركات هي: ستيلانتيس كوريا، ومجموعة فولكس واجن كوريا، ومرسيدس-بنز كوريا، وفورد كوريا، وكيا، لبيع السيارات دون تصحيح الأجزاء المعيبة.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى