Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

التجارة الخارجية لمنطقة شينجيانغ الصينية ترتفع بنسبة 51.4% خلال شهري يناير وفبراير

سجلت التجارة الخارجية لمنطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم بشمال غربي الصين، ارتفاعًا بنسبة 51.4% على أساس سنوي، خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.

وقالت جمارك أورومتشي، إن إجمالي واردات وصادرات المنطقة بلغ 63.69 مليار يوان (8.97 مليارات دولار) خلال الفترة المذكورة، حسبما أوردت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”.

وخلال شهري يناير وفبراير، شاركت المنطقة في التجارة مع 186 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم، فيما بلغ حجم تجارتها مع 5 دول في آسيا الوسطى، 43.74 مليار يوان، بنسبة 68.7% من إجمالي واردات وصادرات المنطقة.

وارتفعت قيمة التجارة الخارجية، للشركات الخاصة في شينجيانغ، بنسبة 48.1% على أساس سنوي، لتصل إلى 59.81 مليار يوان، ما يمثل 93.9% من إجمالي واردات وصادرات المنطقة.

وارتفعت قيمة منتجات التصدير بما في ذلك السيارات الكهربائية وبطاريات الليثيوم والمنتجات الكهروضوئية، بنسبة 110.2% على أساس سنوي خلال الفترة المذكورة.

وأصبحت السيارات الكهربائية، محركًا جديدًا للنمو في التجارة الخارجية للمنطقة، حيث ارتفعت قيمة صادراتها بنسبة 87.1% على أساس سنوي.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى