Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصر

طلب إحاطة لوقف إعلانات صندوق مكافحة الإدمان على الفضائيات

تقدم النائب عصام العمدة عضو مجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزيرة التضامن الاجتماعي، نفين القباج بشأن وقف إعلانات صندوق مكافحة الادمان على الفضائيات.

وقال العمدة في طلب الإحاطة: “إننا نشاهد على شاشات الفضائيات إعلانات ممولة من صندوق مكافحة الإدمان، ولكن على أرض الواقع نجد انتشار حالات إدمان وتعاطي المخدرات في كافة قرى مصر وانتشار العديد من المستشفيات الخاصة التي تهدف للربح ولا يوجد مراكز علاج إدمان متخصصة بكل محافظة، ولا نلمس أي دور للصندوق في توعية المواطنين على أرض الواقع، ولا زيارات ميدانية أو ندوات”.

وطالب العمدة، من وزيرة التضامن الاجتماعي تغيير سياسة الصندوق وتوجيه الانفاق للتفاعل مع المواطنين مباشرة مع ضرورة وجود مكاتب فعاله للصندوق بالمحافظات، ولا تكون مجرد تمثيل صوري لا دور له وإيقاف الحملات الإعلانية التي لا طائل منها ولا تقوم بأي دور في توعية الشباب.

كما طالب النائب عصام العمدة من الحكومة تفعيل دور مختلف مؤسسات الدولة والوزارات المعنية والجامعات والمدارس والمؤسسات الدينية ومؤسسات المجتمع المدني ومختلف وسائل الإعلام بتنظيم عدد من الندوات داخل الجامعات ومختلف مواقع العمل والإنتاج للتوعية بمخاطر المخدرات، مؤكداً ضرورة القضاء على هذه الظاهرة التى تؤثر سلبياً على شباب مصر.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى