Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عقارات

تعرف على آخر موعد لتلقي طلبات حجز الأراضى الصناعية بالمرحلة السادسة

أعلنت هيئة التنمية الصناعية استمرار تلقي طلبات حجز 456 قطعة أرض حتى 28 مارس 2024، لمنح المستثمرين مزيدًا من الوقت لمراجعة الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

ويشهد الطرح الحالي للأراضي الصناعية طلبات عديدة من المستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال لتمديد فترة التقديم وتقديم طلبات حجز 456 قطعة أرض صناعية أعلنت عنها هيئة التنمية الصناعية في إطار المرحلة السادسة من الخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي في 10 محافظات.

تسعى هيئة التنمية الصناعية برئاسة الدكتورة ناهد يوسف إلى التوسع في تخصيص الأراضي للأنشطة الصناعية التي تساهم في تقليل الواردات وتوفير المنتجات المحلية بديلاً عن المنتجات المستوردة، بحسب مصادر في الهيئة أكدت أن الأرض الحالية تقدم أهداف 7 قطاعات رئيسية.

يشمل الطرح الحالي للأراضي الصناعية قطع أراضي ملحقة بإجمالي 456 قطعة أرض جديدة بمساحة إجمالية تزيد عن مليون متر مربع، موزعة على 10 محافظات على مستوى الجمهورية، بها أنشطة صناعية متنوعة بمساحات تتراوح من 200 متر مربع إلى 10 آلاف متر مربع متر مربع.
 
ويشمل الطرح إتاحة 39 قطعة أرض بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، و25 قطعة بمدينة أكتوبر الجديدة بالجيزة، و39 قطعة بمدينة السادات بالمنوفية، و126 قطعة بقفط بمحافظة قنا، و76 قطعة بمنطقة بئر السد. منطقة العبد بمحافظة شمال سيناء، و42 قطعة بمحافظة سوهاج (في مناطق الكوثر غرب جرجا، غرب طهطا، شرق الأحيوة)، 60 قطعة على امتداد جنوب الرسوة بمحافظة بورسعيد، 15 قطعة بكوم أوشيم بمحافظة شمال سيناء. والفيوم، وطرح 24 قطعة بمنطقة المطهرة بالمنيا، و10 قطع بمنطقة جمصة بمحافظة الدقهلية.

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى