Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

السيسي: الدولة اتخذت خطوات جادة لتحسين وإصلاح الموقف الاقتصادي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة اتخذت خطوات لتحسين وتطوير وإصلاح الموقف الاقتصادي بشكل حاسم ونهائي.

وقال الرئيس السيسي، خلال حوار مع الطلبة المستجدين بأكاديمية الشرطة، اليوم الجمعة، على هامش تفقده لمقر الأكاديمية، إن الأمور تسير بشكل جيد وليست هناك أي مشكلة في السلع والمستلزمات.

وأكد الرئيس السيسي، حرص الدولة الدائم على تطوير العامل البشري لتحقيق التطور والتقدم وحالة الانضباط، مشيرًا إلى أنه خلال السنوات الأربع الماضية أو أكثر كانت هناك ظروف كورونا والأزمة الروسية والحرب في غزة، التي كان لها تأثير سلبي كبير على الاقتصاد في مصر.

وذكر: “لكن الإجراءات التي تم اتخاذها خلال الأسابيع القليلة الماضية، ستعمل على إعادتنا إلى الطريق الصحيح لتصويب المسار الاقتصادي وتحسينه”.

ولفت الرئيس السيسي، إلى أنه تم عقد اتفاق أولي مع صندوق النقد الدولي، وهناك أيضًا شكل من أشكال الدعم مع البنك الدولي والاتحاد الأوروبي، بجانب الإجراءات الأخرى المعلومة للجميع جيدًا، مؤكدا أنها خطوات لتحسين وتطوير وإصلاح الموقف الاقتصادي بشكل حاسم ونهائي.

وطمأن الرئيس السيسي، الجميع بأن الأمور تسير بشكل جيد، وليست هناك أي مشكلة في السلع وحتى المستلزمات التي كانت متأخرة في المواني تخرج الآن.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى