Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

300 تراجعًا جديدًا فى سعر طن الذرة الصفراء

تراجع سعر طن الذرة الصفراء، اليوم الجمعة 15 مارس 2024، وتعتبر الذرة الصفراء من السلع الأساسية في مصر لأنه يدخل في الكثير من الصناعات مثل صناعة الأعلاف، وبالتالي ارتفاع سعر الدولار يؤدي إلى ارتفاع سعر اللحوم والدواجن، ومن خلال المقال التالي نرصد لكم أسعار الذرة الصفراء اليوم.

وتراجع سعر طن الذرة الصفراء اليوم في معظم أنواعها المختلفة، حيث هبط الأرجنتيني والبرازيلي والأوكراني بنحو 300 جنيه، بالسوق المحلي لدى تجار الجملة.

وتعتبر الذرة الصفراء من أكثر المواد التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يهتم الكثير من التجار وأصحاب المزارع بسعر طن الذرة الصفراء اليوم ويأتي هذا عقب الإفراج عن كل البضائع المحجوزة بمختلف المواني، فى ظل زيادة الموارد الدولارية في الأيام الأخيرة، خاصة عن السلع الغذائية، والأدوية، والأعلاف، ومستلزمات الإنتاج، وهو ما سيُسهم في توازن الأسعار وانخفاضها.

وفي ظل رغبة العديد من أصحاب المزارع والمربيين التعرف على سعر طن الذرة الصفراء في مصر اليوم، نستعرض معكم التفاصيل والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الذرة اليوم

الذرة البرازيلي

تراجع سعر طن الذرة البرازيلي، ليصل إلى 13,100 جنيه.

الذرة الأرجنتيني

وهبط سعر طن الذرة الأرجنتيني، ليسجل 13,100 جنيه.

الذرة الأوكراني

سجل سعر طن «الذرة الأوكراني» تراجعًا ليسجل سعر الطن 11,100 جنيه.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى