Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصر

وزيرتا التعاون الدولى والهجرة تبحثان ملفات العمل المشترك

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، مع السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بمقر وزارة التعاون الدولي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار التنسيق المشترك بين الجانبين. الوزارات من أجل تعظيم الاستفادة من برامج التعاون التنموي والشراكات الدولية القائمة وبرامج التعاون المستقبلية. .

وناقش الوزيران خلال اللقاء ملف التعاون التنموي الجاري مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين، والمشاريع قيد التنفيذ، حيث تم التأكيد على التنسيق بين الجانبين لتحقيق أقصى استفادة من هذه المشاريع، وضمان تحقيق التنمية. تتوافق المشاريع مع الأولويات الوطنية وأهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تحسين الإدارة. التعاون التنموي لتنفيذ المشاريع بشكل فعال.
 
وأكد الوزيران حرصهما على تنفيذ التوجيهات الرئاسية بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية، وتعزيز جهود توفير التدريب للشباب المصري، وبرامج بناء القدرات والتطوير الذاتي، بما يعزز جهود توفير فرص العمل، من خلال التعاون مع شركاء التنمية لجمهورية مصر العربية.

ومن الجدير بالذكر أن المحفظة الحالية لتمويل التنمية مع شركاء التنمية المتعددي الأطراف والثنائيين تصل إلى 21.4 مليار دولار، وتتنوع في العديد من القطاعات التنموية في مجالات الاستثمار في رأس المال البشري، والبنية التحتية المستدامة، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتمكين المرأة.

 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى