Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصر

وزارة العمل: ختام برامج التدريب التحويلي لشباب أسوان

اختتمت مديرية العمل بمحافظة أسوان، 8 برامج تدريبية مجانية بمركز التدريب المهني في المحمودية، والوحدة المتنقلة بقرية عنيبة التابعة لمركز نصر النوبة.

وقالت الوزارة، إن ذلك يأتي ضمن المبادرة الرئيسية حياة كريمة في القرى الأكثر احتياجا، ومبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب الشباب على المهن المطلوبة في سوق العمل، ضمن خطة التدريب المهني للعام 2023 – 2024، والتي تنفذها المديرية وأجهزتها بالمراكز التابعة تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة، على المهن التالية: التفصيل والحياكة، والسباكة الصحية، وصيانة الشاشات، وتركيب كاميرات المراقبة، وصيانة الأجهزة المنزلية، والكهرباء، والطاقة الشمسية، والملابس الجاهزة والمفروشات.

ونوهت بأنه جرى تنفيذ هذه البرامج بالمتابعة والتقييم من الجانبين حرصا منهما علي رفع المستوى المهاري لدى طلاب التعليم الفني الصناعي.

وأوضح فوزي صابر مدير مديرية العمل بأسوان، في تقرير للوزارة، أن تلك التدريبات تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالغه تمام بالشباب من الجنسين وتوفير مزيد من برامج التدريب المهني المجانية لهم لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلي والخارجي والتعاون مع الجهات المتخصصة لتقديم أفضل البرامج التدريبية وفق أحدث الأساليب العالمية.

وأضاف مدير المديرية، أن المسئولين بمشروع قوي عاملة مصر قدموا الشكر والتقدير لفريق عمل مركز تدريب مهني المحمودية الذي استضاف جموع الطلاب المرشحين من قبل المشروع ومدى الاهتمام، والمعلومات التي تلقاها طلاب التعليم الفني على يد نخبة من أكفأ العناصر التدريبية.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى