أسواق وأعمال

«سامسونج للإلكترونيات مصر» تفوز بجائزة أعلى شركة مصدرة للتليفزيونات من جمعية المصدرين المصريين «Expolink»

حصلت شركة سامسونج الكترونيكس مصر على جائزة أعلى شركة مصدرة في القطاع الهندسي لأجهزة التليفزيون، وذلك خلال فعاليات النسخة الأولى من مبادرة الاحتفال بيوم المصدر المصري التي أطلقتها جمعية المصدرين المصريين “Expolink” والتي تهدف إلى تعزيز مكانة مصر كدولة رائدة في مجال صناعة التليفزيونات. مركز رئيسي للتصنيع والتصدير على الساحة الدولية. تكريم المصدرين المتميزين في مختلف المجالات. كما تسعى المبادرة إلى توفير منصة للتواصل والتبادل بين المصدرين ومقدمي الخدمات والجهات ذات العلاقة، بالإضافة إلى سفراء الدول العربية والإفريقية والأجنبية المهتمة بشؤون التجارة البينية.

 

تعد شركة سامسونج للإلكترونيات من أكبر الشركات المصدرة للشاشات والتليفزيونات في مصر، من خلال مصنعها بمحافظة بني سويف. بدأ هذا المصنع رحلة التصنيع المحلي عام 2013، وكان الأول من نوعه لشركة سامسونج في الشرق الأوسط وإفريقيا، وواحد من 14 مصنعاً حول العالم مخصصة لإنتاج شاشات التلفاز عالية الوضوح تحت شعار “ صنع فى مصر”.

 

وفي عام 2016، وخلال فترة قصيرة لم تتجاوز 3 سنوات، قام المصنع بتوسيع خطوط إنتاجه وتصديره إلى الأسواق الأوروبية، حيث وصل حجم الإنتاج إلى 6 ملايين جهاز سنوياً. ويتم تصدير حوالي 85% إلى 90% من هذا الإنتاج إلى أكثر من 60 دولة مختلفة في الأسواق. الخليج وأوروبا وشمال أفريقيا. ويعكس هذا التوسع والنجاح استراتيجية سامسونج لتعزيز الصناعة المحلية وتحقيق النجاح على المستوى الدولي، ويؤكد التزامها بالجودة والابتكار في تقديم المنتجات التي تلبي احتياجات السوق العالمية بكفاءة وفعالية.

 

وفي السياق نفسه، حصلت منصة Samsung Knox – الحل الأمني ​​المتفوق عبر تلفزيونات سامسونج 2024 – على شهادة المعايير المشتركة (CC) قبل طرح المنتج، وهو معيار عالمي معترف به من قبل 31 دولة حول العالم، ويهدف إلى تقييم القوة الأمنية لمنتجات تكنولوجيا المعلومات. .

 

وحصلت سامسونج على هذه الشهادة للعام العاشر على التوالي بفضل حلها الأمني ​​المتميز Samsung Knox الذي يشهد تطويرًا مستمرًا. وتؤكد منصة Samsung Knox هذا العام تفوقها الأمني ​​على المستوى العالمي من خلال الاعتراف بصحة مبادئها قبل إطلاق تشكيلة تلفزيونات 2024، وهو ما يعكس التزامها بالحفاظ على التميز في معايير السلامة.

 

تهدف شهادة CC إلى تعزيز الثقة في أمان منتجات تكنولوجيا المعلومات المعتمدة، وتتضمن ملفات تعريف الحماية (PP) والهدف الأمني ​​(ST). لقد استوفت منصة Samsung Knox بشكل فعال المتطلبات المحددة في “الهدف الأمني”، مع استيفاء الشروط المحددة للمعايير العامة.

 

تسلط شهادة المعايير المشتركة (CC) الضوء على ثلاث ميزات أمان رئيسية في منصة Samsung Knox، بما في ذلك مراقبة نظام التشغيل Tizen، وحظر مواقع التصيد الاحتيالي، وحماية البيانات الشخصية المحسنة. تعمل هذه الميزات على تعزيز الثقة في أمان وحماية بيانات المستخدمين، وتوفر تجربة مستخدم آمنة وموثوقة للمنتجات. تلفزيونات سامسونج.

 

جدير بالذكر أن سامسونج بدأت في نهاية عام 2022 تصنيع الهواتف محليًا في مصنع جديد للهواتف المحمولة بمحافظة بني سويف على مساحة 6000 متر مربع تحت شعار “صنع في مصر”. كما يوفر المصنع 1400 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى