أسواق وأعمال

وزير الصناعة يشارك بالنسخة الثالثة من معرض ومؤتمر “ليب 2024”

في إطار المشاركة في اجتماعات الدورة الثامنة عشرة للجنة المصرية السعودية المشتركة المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة والمهندس ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية وذلك في بدعوة من عبدالله عامر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، شارك في فعاليات الدورة الثالثة للمعرض والمؤتمر التقني “LEAP 2024”. الحدث السنوي الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض تحت شعار “آفاق جديدة” خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري.

وقال الوزير إن مصر قطعت خطوات كبيرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال شركات القطاع الخاص وتضافر الجهود مع الجهات الحكومية المعنية بدعم المستقبل الرقمي في مصر، مما يساهم في تنمية الطلب المحلي وزيادة الصادرات من تكنولوجيا المعلومات. صناعة الاتصالات والابتكار، لافتاً إلى أن 21 شركة تشارك في المعرض. المصرية برعاية الغرفة المصرية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويشارك في المعرض العديد من الشركات والخبراء من جميع أنحاء العالم لتبادل الآراء والأفكار في مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والاستدامة والفضاء والأمن السيبراني.

كما يمثل المعرض منصة متميزة تجمع المبدعين والمستثمرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ويركز على دعم الابتكار وريادة الأعمال، كما يساهم في تعزيز مكانة المنطقة في المجال التكنولوجي ويوفر منصات متخصصة للمستثمرين والشركات الناشئة.

وتفقد الوزير ونظيره السعودي منتجات الشركات العارضة في المعرض واطلعا على الأفكار المبتكرة التي قدمتها الشركات والمبتكرين المشاركين في المعرض والتي تساهم في تلبية احتياجات المستقبل في مجالات التحول الرقمي والإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي. كما قام الوزيران بتفقد الجناح المصري، وأشادا بجودة منتجات الشركات المصرية المشاركة في المعرض.

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى