أسواق وأعمال

«تحديث الصناعة» يبحث مع مستثمرى بنى سويف تحديات القطاع

في إطار جهود مركز تحديث الصناعة لتعزيز التعاون مع كافة شركاء التنمية والتعرف على التحديات الصناعية التي تواجه المستثمرين للمساعدة في وضع الحلول المناسبة لها، استقبلت دعاء سليمة أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمري بني سويف، وبعض من من الملفات التي يعمل عليها المركز تمت مراجعتها وتتطلب تكاتف الجميع. شركاء التنمية ومنهم الجمعية، بما في ذلك ملف تمكين التصنيع المحلي، ومعرض فرص بلدنا، وأهمية بناء قواعد البيانات لهذه الصناعات ومدخلات الإنتاج مثل قطع الغيار، وضرورة ربطها بفرص الاستثمار وبرنامج سلسلة الموردين لغرض تحسين سلاسل التوريد.

كما تم استعراض الخدمات الجديدة التي أعلن عنها المركز في معرض فرص بلدنا من أجل التأكيد على نموذج العمل الذي يتبناه المركز وهو “ربط القطاع الأكاديمي بالصناعة”، مثل التصاميم الصناعية وبنك الابتكار المصري من خلال إطلاق برنامج “تواصل” الذي يساهم في حل التحديات الصناعية التي تواجه الكثير من الناس. الشركات المصنعة. كما تمت الإشارة إلى منصة “صنع في مصر بكل فخر” والتي يسعى المركز من خلالها إلى مساعدة الشركات الصناعية على زيادة الاعتماد على المنتجات المصرية المحلية.

وفي نهاية اللقاء قدمت الجمعية لدعاء سليمة درع الجمعية تعبيرا عن الدور الهام الذي يقوم به المركز من خلال فرع بني سويف وجميع الزملاء في الفرع لتقديم الدعم اللازم للمجتمع الصناعي بأكمله.

 
 
 

 

للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى