Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصر

المستشار محمود فوزي: دراسة مقترحات هيكلية تُبعد مصر عن الهزات الاقتصادية

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن اجتماع اليوم، يؤكد الاهتمام الكبير من الحكومة ورأسها ممثلة في الدكتور مصطفى مدبولي، بالالتقاء بأعضاء الحوار الوطني «المنصة الوطنية المهمة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن الاجتماع كان مطولًا؛ استمع خلاله رئيس الحكومة إلى كل الآراء المطروحة بشأن المرحلة الأولى من الحوار الوطني.

وأشار إلى أن «الاجتماع يعكس جدية الحكومة في تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني»، مؤكدًا حرص المشاركين على تهنئة رئيس الوزراء على الصفقة الناجحة لمشروع «رأس الحكمة».

وأكمل: «هناك حالة من الارتياح بشكل كامل، وتصميم من الدكتور مدبولي على الاستفادة من الانطلاقة الاقتصادية؛ لإحداث إصلاحات هيكلية أعمق وأوسع في الاقتصاد المصري».

وأعرب عن أمله في تدفق الاستثمار الأجنبي المباشر بشكل دائم في مصر لأنها تستحق، مضيفًا: «لم يتم التوقف عند تلك الصفقة، بل تمت دراسة مقترحات هيكلية تُبعد مصر عن الهزات الاقتصادية وتنطلق بالدولة إلى آفاق أوسع».

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، مساء اليوم الأحد، وذلك بحضور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، والدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادي، والمستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، وعدد من أعضاء المجلس.

ووجه «مدبولي» خلال اجتماع الحكومة اليوم، بضرورة المُشاركة الفاعلة من جانب الوزراء في الجلسات النقاشية العامة والتخصصية للمرحلة الثانية من الحوار الوطني، سواء بمُشاركة الوزراء شخصيًا، أو كبار المسئولين على مستوى كل وزارة.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى