Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصر

رئيس الوزراء: الشعب يُكابد ويُضحي في ضوء الأزمة الاقتصادية الراهنة

شكر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الشعب المصري على تحمله الكبير، خلال الفترة الصعبة التي نعاني منها جميعًا.

وقال “مدبولي”، في رسالة للشعب المصري، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتوقيع صفقة الاستثمار الكبرى مع الإمارات، المتمثلة في تنمية رأس الحكمة، إن هذا الشعب أثبت وعيه الكامل وثقته ولإيمانه بالقيادة السياسية، وإيمانه أيضًا بأن هذه الدولة لابد أن تستمر ويكتب لها الاستقرار، فهو حريص على استقرار هذه الدولة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن الشعب يُكابد ويُضحي في ضوء الأزمة الاقتصادية الراهنة للدولة، وجميعنا نأمل من خلال هذا المشروع، وعدد آخر من المشروعات التي سنبدأ في افتتاحها خلال الفترة المقبلة، أن نتجاوز الأزمة الاقتصادية.

وذكر: “نحن نعتقد أن مبلغ 35 مليار دولار في خلال شهرين الخاصة بالمشروع، من شأنه حل جزء كبير من الأزمة، وبداية تصحيح المسار للاقتصاد المصري، ونتجاوز هذه الأزمة”.

وأكد “مدبولي”، انفتاح الدولة تمامًا على الاستثمار الأجنبي المباشر، وترحيبها المستمر بمثل تلك النوعية من المشروعات لتنفيذها في أكثر من مكان، مشيرًا إلى أن تلك المشروعات توفر تنمية متكاملة تحقق العديد من الأهداف منها، تعمير الأراضي، ووجود استثمارات تنمي من معدلات الاقتصاد، وإتاحة المزيد من فرص العمل، وتحقيق العوائد والاستفادة للمستثمرين.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى