Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

جاسكو توقع اتفاقيتي تعاون في مجال الهيدروجين وخفض الانبعاثات

شهد وزير البترول والثروة المعدنية، طارق الملا، توقيع اتفاقيتي تعاون لشركة جاسكو مع كل من شركة RINA وشيودا اليابانية واكسنس الفرنسية في مجالي خفض الانبعاثات والهيدروجين، بهدف التعاون والاستفادة من خبرات شركة (RINA) في مجال خلط الهيدروجين بالغاز.

وتهدف مذكرة التفاهم مع شيودا وأكسنس، إلى التعاون في تنفيذ مشروعات الهيدروجين وتقليل ثاني أكسيد الكربون، وبحث فرص التمويل الممكنة لمشروعات الهيدروجين، وإمكانية قيام شركتي شيودا وأكسنز بالتدريب للمختصين بشركة جاسكو في مجالات التعاون السابق ذكرها.

وشهد الوزير، قيام اللجنة المشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2772 لسنة 2018 برئاسة وزارة البترول والثروة المعدنية وعضوية كل من (وزارة النقل – الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس – وهيئة قناة السويس) والمعنية بمتابعة تنفيذ المنظومة المستحدثة لتموين السفن، باستصدار “تصريح مؤقت” لشركة OCI HyFuels، حيث أبدت الشركة المذكورة رغبتها في الحصول على تراخيص للقيام بعمليات تموين السفن بالوقود الأخضر بالموانئ المصرية، وذلك بعد نجاح تجربة تنفيذ أول عملية تموين بوقود الميثانول الأخضر بميناء شرق بورسعيد في أغسطس الماضي.

 

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى