منوعات

دهانات الجزيرة تكشف عن موضة ألوان 2024: لحظة جديدة للإبداع والإلهام

أعلنت دهانات الجزيرة عن إطلاق أزياء ألوان 2024 التي هي مزيج من التراث والابتكار في عالم الألوان المتناغمة. يدعوكم هذا الإعلان لاستكشاف لوحة فنية تعكس فن الحياة بكل جوانبها، لنعيش اللحظة بكامل جمالها، ونسعى نحو مستقبل متجدد.
 
تقدم دهانات الجزيرة خمس مجموعات ألوان مختارة ومنسقة بعناية، نتيجة ورش عمل عديدة حضرها خبراء ومتخصصون في مختلف جوانب الصناعة، ومصممو الديكور الداخلي، ومتخصصو الألوان، والفنانون التشكيليون، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة لشركة PANTONE®، الشركة الرائدة في مجال صناعة الدهانات. شركة رائدة في مجال تركيبات الألوان.
 
تصمم كل مجموعة ألوان سبعة ألوان مترابطة ومتناغمة، فلنتعرف عليها معًا:
أصالة
مستوحاة من تاريخنا الغني، تحترم لوحة الألوان HERITAGE جذورنا الأصيلة. معاني متنوعة تحكي قصة التراث الثقافي بطريقة عصرية، تجسد روح أجدادنا ونحن نعيش في الحاضر.
مستقبل
وتأتي عائلة الألوان “المستقبلية” بمزيج من الألوان الزاهية التي ترمز إلى الانفتاح والتجديد. فهو يخلق مساحة آمنة تمهد الطريق لحياة تدفعنا للأمام بروح الطمأنينة والتفاؤل.
الرفاهية
تأتي كلمة “WELL-BEING” بألوان مستوحاة من الطبيعة، وتغذي الروح والعقل والجسد بشكل مستدام وتعكس الراحة والامتنان.
روح
تجسد عائلة ألوان SPIRIT مفاهيم الشفاء والتجديد، مما يمنحنا مجموعة من الألوان التي تعزز الاتصال بروحنا وتجدد الطاقة.
رقمي
من عالم التكنولوجيا الحديثة يأتي “الرقمي” بمجموعة من الألوان المبتكرة التي تنقلنا إلى عوالم جديدة وتثير الإبداع.
 
في دهانات الجزيرة، نؤمن بأن اللون يحمل رسالة أكبر من مجرد الطلاء – فهو يعكس مشاعرنا وتطلعاتنا وروح الإبداع. للتعرف على مجموعات الألوان لأزياء ألوان 2024، تفضلوا بزيارة موقعنا:
 
 
 للمزيد : تابعنا هنا ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى