أخبار مصر

الأوقاف تنظم اجتماعا حول قضية السكان بالتعاون مع الصحة بالأقصر

عقدت مديرية الأوقاف بالأقصر، اجتماعا خاصا حول قضية السكان بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، في إطار دورها الديني والوطني والاجتماعي.

وشارك في الاجتماع، الذي عقد اليوم الأربعاء الشيخ سيد محمد عبد الدايم محمود، مدير عام الأوقاف بالأقصر، والدكتورة غادة شعيب، مدير عام تنظيم الأسرة بالمديرية، وصفاء زغلول مسؤولة الإعلام بإدارة الأقصر الصحية، ومرفت فايز مسؤولة الإعلام بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع كيفية التنسيق بين الجهات المعنية للوصول إلى المستهدفين من الأئمة والخطباء والمواطنين، والتعرف على آرائهم ومخاوفهم حول قضية السكان والتنمية المستدامة، والإجابة على تساؤلاتهم وتوعيتهم بالمفاهيم الشرعية والعلمية المتعلقة بهذا الموضوع.

وأكد الحاضرون أهمية دور الأوقاف في نشر الوعي الديني والوطني والاجتماعي بين المجتمعات، والمساهمة في حل المشكلات التي تواجه البلاد، والتعاون مع الجهات الحكومية والمدنية لتحقيق الأهداف الإنمائية.

وأعرب الحاضرون عن تقديرهم لجهود وزارة الأوقاف ومديرية الصحة والسكان في تنظيم هذا الاجتماع، وتمنوا أن يكون له تأثير إيجابي على رفع مستوى الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية للمواطنين.

للمزيد : تابعنا موقع التعمير ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى