Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عقارات

بالصور.. الرياض مصر للتطوير العقاري تطلق مبادرة مجتمعية للتبرع للأطفال الأكثر احتياجًا

تعزيزًا لدورها الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية، أعلنت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري عن إطلاق مبادرة خيرية تحت عنوان “معًا من أجل الأمل”. 

تهدف هذه المبادرة إلى توفير الدعم والرعاية للأطفال الأكثر احتياجًا في مجتمعنا جاء ذلك خلال حفل شركة الرياض مصر للتطوير العقاري لإطلاق مشروع peerage بالقاهرة الجديدة.

وتأتي هذه المبادرة استجابة للظروف الصعبة التي يعيشها بعض الأطفال في مجتمعنا، وتسعى الشركة لتقديم يد العون والدعم لهؤلاء الأطفال لتحسين ظروف حياتهم وتوفير الفرص التي تساعدهم على تحقيق إمكانياتهم الكاملة.

وقررت الرياض مصر إلغاء الفقرة الغنائية خلال احتفاليتها ، نظرًا للأحداث الأخيرة وتضامنًا مع الأشقاء في غزة، خلال فعاليات إطلاق مشروع peerage بالقاهرة الجديدة، والتبرع باسم شركات التسويق العقاري.

وتعقيبا على هذه المبادرة قال المهندس محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري: “تعكس هذه المبادرة التزامنا بدعم المجتمع وتقديم المساعدة للأفراد الذين يحتاجون إليها أكثر ،ونأمل في تحقيق تأثير إيجابي على حياة هؤلاء الأطفال وتحفيز المجتمع للمشاركة الفعّالة في هذا العمل الإنساني.”

وفي وقت سابق، كشفت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري عن تفاصيل مشروع بيراج القاهرة الجديدة، والذي يعتبر مشروعا استثماريا مبهجا في قلب التجمع الخامس.

ويُعد مشروع كمباوند بيراج القاهرة الجديدة Compound Peerage New Cairo، من أحدث مشروعات شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، والتي حرصت الشركة على أن يكون أيقونة عقارية مُضيئة بين جميع المشروعات المحيطة، وذلك لما يتوافر فيه من جميع الاحتياجات التي تشبع احتياجات السكان وهو بدوره الذي يجعل كمباوند بيراج مجتمع سكني متكامل الأركان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى