Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أسواق وأعمال

“ليجر قطر” تحصل على شهادتي أيزو في إدارة الجودة والصحة والسلامة المهنية

حصلت شركة ليجر، الرائدة في مجال الترفيه والتي تديرها شركة إي-بروجيكتس، على اثنتين من شهادات الأيزو العالمية المرموقة من قبل شركة “LRQA” المتخصصة في تقديم خدمات التدقيق والتقييم بالشرق الأوسط، وذلك لالتزامها بتطبيق أعلى معايير إدارة الجودة والصحة والسلامة المهنية، مما يؤكد على قدرة الشركة على الاستمرار في تقديم تجارب مميزة في بيئة آمنة وعالية الجودة على جميع المستويات المحلية والعالمية لتلبية كافة متطلبات العملاء.

قامت شركة “LRQA”، بتدقيق و تقييم عمليات شركة ليجر بشكل مستقل، ومنحتها شهادتي الأيزو التالية: شهادة 9001:2015 لنظام إدارة الجودة (QMS)، وشهادة الأيزو 45001:2018 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OH&S-MS) ، وذلك تأكيداً على جهود الشركة في تلبية احتياجات العملاء والاستحواذ على ثقتهم من خلال الحفاظ على تطبيق معايير الجودة بشكل مستمر في جميع العمليات والمنتجات والخدمات الخاصة بها، كما تعكس الآليات الفعالة التي تتبناها شركة ليجر لقياس وتعزيز مستوى الصحة والسلامة المهنية.

وبفضل الإدارة المتميزة لشركة إي-بروجيكتس، نجحت شركة ليجر في الحصول على هذه الشهادات، وهو ما يؤكد قدرتها على تقديم وتطوير خدماتها بما يرضي العملاء بشكل مستمر وفقًا لأعلى معايير السلامة الأوروبية “EN 13814″، المتعلقة بتصميم الألعاب وتصنيعها وتشغيلها وفحصها في متنزهات الألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى تحسين الجودة من خلال رصد وتحليل إجراءات الأعمال والبيانات المتعلقة بها.

وتعليقاً على هذا الأنجاز ، عبر شريف البسيوني، المدير التنفيذي لشركة ليجر ومؤسس شركة إي-بروجيكتس عن سعادته بهذا النجاح قائلاً: “تعد خدمات الادارة واحدة من أهم خبرات فريق إي-بروجيكتس وهذا هو دورنا الرئيسي بليجر، حيث بذلت الشركتان مجهوداً ملحوظاً لتحقيق هذا النجاح. ونفخر بريادة ليجر، كأول شركة في مجال الخدمات الترفيه في قطر تحصل على هاتين الشهادتين، وهو ما يؤكد التزامنا ببناء وجهات ترفيهية عالمية تلتزم بمعايير الجودة والصحة والسلامة من خلال توظيف التكنولوجيا والابتكار لتقديم مفاهيم رائدة.”

وأكد السيد محمد حمدي، مدير الأعمال في شركة “”LRQA، أن الشركة قامت بتدقيق و تقييم العديد من المنظمات والشركات في جميع أنحاء العالم من حيث إدارة انظمة إدارة الجودة والصحة والسلامة ، وحرصت على توفير أفضل النماذج والحلول التكنولوجية الجديدة التي تساهم في تطوير جودة الخدمات والصحة والسلامة في المنطقة. وأضاف السيد محمد حمدي: “ولكوننا مستشارين من ذوي الثقة و الخبرة الفنية، يسعدنا منح شهادتي أيزو 9001 و ايزو 45001 لشركة ليجر الرائدة، لافتاً إلى تماشي استراتيجية شركة ليجر مع استراتيجية التحسين المستمر في مجال الجودة والأمان والابتكار والتي تعتمد على دمج الممارسات التكنولوجيا في نموذج عملهم.”

الجدير بالذكر أن شركة ليجر تقع في دوحة فيستفال سيتي مول وتضم ثلاثة منتزهات داخلية وخارجية، هم عالم أنجري بيردز ™️, سنو ديونز ™️ ، وفيرتشوسيتي™️ “. وقامت شركة ليجر بتشغيل هذه المنتزهات في قطر منذ عام 2018 وتشرف علي ادارتها شركة إي-بروجيكتس التي تقدم حلولاً متميزًة في مجال الترفيه والتعليم الترفيهي للجمهور، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التجارب الإقليمية والعالمية في هذا القطاع. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك إي-بروجيكتس محفظة تشمل أكثر من 100 مشروع يشمل مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك متنزهات الألعاب الترفيهيه ، خدمات الادارة ، إدارة المشاريع وتنظيم المؤتمرات والمعارض وإدارة الفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى